جاستن بيبر يطالب بتعويض 20 مليون دولار بسبب التشهير به واتهامه بالاعتداء على فتاتين!

النجم جاستن بيبر

النجم جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

النجم جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين

النجم جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين

النجم جاستن بيبر

النجم جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

رد المطرب الشهير جاستن بيبر على الإتهامات التي تعرض لها من قبل سيدتين زعمتا تطورطه في الاعتداء عليهما، مما جعله يطالب بتعويض كبير بسبب هذه الإتهامات التي اعتبرها تشهيرا به.

جاستين بيبر يطالب بتعويض 20 مليون دولار

طلب النجم جاستن بيبر من محكمة لوس أنجلوس العليا بتعويض يقدر بـ20 مليون دولار بسبب الإتهامات التي تم الكشف عنها بإعتدائه الجنسي منذ ما يقارب الـ6 سنوات على سيدة، ووصف النجم الشاب التهم التي وجهت إليه بـ"الأكاذيب"، وأكد على رغبته في إقامة محاكمة ودفع تعويض له بسبب الأضرار التي لحقت به بعد انتشار مثل هذه الإتهامات.

جاستن بيبر

جاستن بيبر متهم بالاعتداء الجنسي

المغني الكندي جاستن بيبر تعرض لإتهامات عبر "تويتر" من قبل سيدتين الأولى تحمل اسم "دانييل" كشفت في تغريدة قصيرة أنها تعرضت لاعتداء في إحدى الفنادق في ولاية تكساس من قبل المطرب الشهير وذلك عام 2014، لكنها سرعان ما قامت بحذف هذه التغريدة، المرأة الثانية أكدت كذلك في تدوينة عبر "تويتر" أنها تعرضت لاعتداء في فندق بولاية نيويورك وتحديدا عام 2015، هذه الاتهامات جعلت النجم الشاب يخرج عن صمته وينشر عبر حسابه على "تويتر" تغريدة أكد فيها على عدم صحة هذه الادعاءات فكتب: "يجب أخذ كل ادعاء بالاعتداء الجنسي على محمل الجد وهذا هو سبب ردي. لكن هذه القصة مستحيلة في الواقع ولهذا السبب سأعمل مع تويتر والسلطات لاتخاذ الإجراءات القانونية".

اهتمام واسع بقضية جاستن بيبر

وقد شغلت قضية النجم الكندي جاستن بيبر الراي العام خلال الأيام الماضية حيث تصدرت أخباره وسائل التواصل الأجتماعي وكذلك محركات البحث، حيث أعتبره البعض أنضم إلى قائمة المشاهير الذين وجهت لهم مثل هذه الإتهامات في السنوات الاخيرة، لكن يبدو أن النجم الشهير قد قرر الرد بقوة على هذه التهم ورفع دعوة قضائية وكذلك المطالبة بالتعويض في إشارة منه إلى قوة موقفه.

أعداد مجلة هي