نتفلكس تكشف عن موعد عرض أحدث أفلامها "Enola Holmes"..بالصور

Enola Holmes

Enola Holmes

Enola Holmes

Enola Holmes

فيلم Enola Holmes

فيلم Enola Holmes

كواليس Enola Holmes

كواليس Enola Holmes

فيلم Enola Holmes

فيلم Enola Holmes

أعلنت منصة نتفلكس عن تفاصيل عرض أحدث أفلامها "Enola Holmes"، المأخوذ من كتاب "The Enola Holmes Mysteries"، الذي قامت بكتابته الكاتبة نانسي سبرينجر.

موعد عرض "Enola Holmes" على نتفلكس

وأكدت شبكة نتفلكس أن الفيلم من المقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل، حيث تشهد أحداث الفيلم تطورًا في قصة شيرلوك هولمز الشهيرة، من خلال ظهور أخت صغرى له تدعى "إينولا".

 تفاصيل أحدث أفلام نتفلكس

الفيلم يدور في إطار من الدراما والتشويق، داخل إنجلترا في عام 1884، حيث يكون العالم على حافة التغيير، في صباح عيد ميلادها السادس عشر، فتستيقظ إينولا هولمز التي تقوم بدورها ميلي بوبي براون، لتجد أن والدتها اختفت، تاركة وراءها مجموعة غريبة من الهدايا ولكن لا يوجد دليل واضح حول مكان ذهابها أو سببه، فتجد إينولا نفسها فجأة تحت رعاية شقيقيها شيرلوك وميكروفت، ويحاول كلاهما إرسالها إلى مدرسة للسيدات الشابات، إلا أن إينولا ترفض ذلك وتهرب للبحث عن والدتها في لندن.

وتتطور الأحداث لتصبح إينولا فتاة خارقة وتتفوق على شقيقها الشهير شيرلوك هولمز لأنها تكشف عن مؤامرة تهدد بتراجع مسار التاريخ. 

Millie Bobby Brown - Filming Enola Holmes in London-09 | GotCeleb

فريق عمل "Enola Holmes"

فيلم "Enola Holmes" من بطولة ميلي بوبي براون وهنري كافيل وسام كلافلين وهيلينا بونهام كارتر وفيونا شو وفرانسيس دي لا تور ولويس بارتريدج وسوزان ووكوما برن جورمان وجاي سيمبسون ومارجريت ويلدون والعمل من إخراج هاري برادبير، وتأليف جاك ثورن. 

أعداد مجلة هي