شائعات الأسبوع .. انهيار زواج نيكول كيدمان وكيم كارداشيان

كايلي جينر

كايلي جينر

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيتي هولمز

كيتي هولمز

كاني ويست وكيم كارداشيان

كاني ويست وكيم كارداشيان

انهيار زواج نيكول كيدمان

انهيار زواج نيكول كيدمان

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تبني كيتي هولمز لطفل صغير سرا، وانهيار زواج نيكول كيدمان وكيم كارداشيان.

 

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

 

خلافات وشجار مستمر بين نيكول كيدمان وكيث إربان بسبب العزل الصحي في منزلهما:

انهيار زواج نيكول كيدمان

 نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين نيكول كيدمان وزوجها كيث إربان أثناء قضائهما لفترة العزل الصحي في منزلهما في ناشفيل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن زواج نيكول وكيث لم يكن مستقر منذ البداية، ولكنه استمر لسنوات بسبب رغبة الزوجين في الحفاظ على زواجهما من أجل طفلتيهما وبسبب انشغال كل منهما في عمله مما يجعلهما بالكاد يتقابلان لأسابيع طويلة، المجلة تحدثت عن أن الخلافات والشجار المستمر بين الزوجين قد أصبح الروتين اليومي العادي بالنسبة لهما خلال فترة العزل الصحي في المنزل بسبب قضائهما للكثير من الوقت معا وعلى غير العادة بسبب العزل الصحي، مما تسبب في اشتعال الخلافات بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم نيكول كيدمان قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات وشجار مستمر بين نيكول كيدمان وزوجها كيث إربان أثناء قضائهما لفترة العزل الصحي في منزلهما في ناشفيل.

 

زواج كيم كارداشيان " Kim Kardashian" وكاني ويست " Kanye West" يوشك على الانهيار:

كاني ويست وكيم كارداشيان

 مشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت فيه عن أن زواج كيم كارداشيان وكاني ويست يوشك على الانهيار بسبب الخلافات المستمرة بين الزوجين، والتي بدأت بسبب انشغال كاني بالعمل وبقائه بعيد عن المنزل لأسابيع طويلة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين الزوجين ازدادت حدة وأصبحت تهدد زواجهما بسبب تجاهل كاني لمطالبات كيم له بإعطاء أسرته وأطفالهما الأربعة الأولوية وليس عمله.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود مشكلات في زواج كيم كارداشيان وكاني ويست.

 

كيتي هولمز " Katie Holmes" تتبنى طفل سرا:

كيتي هولمز

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تبني كيتي هولمز لطفل صغير سرا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الطفل يبلغ من العمر ستة أشهر، وقامت كيتي بتبنيه لكي يكون شقيق أصغر لطفلتها الوحيدة سوري كروز " Suri Cruise" والتي عبرت في الماضي عن رغبتها بأن يصبح لديها شقيق، المجلة تحدثت عن أن كيتي أخفت أمر التبني في محاولة للحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية والأسرية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تبني كيتي هولمز لطفل صغير سنا.

 

كايلي جينر " Kylie Jenner" تنفصل عن ترافيس سكوت " Travis Scott" بسبب شك الأخير في أبوته لطفلتهما ستورمي " Stormi":

كايلي جينر

نشرت مجلة " In Touch" تقرير جديد تحدثت فيه عن أن السبب الحقيقي في انفصال كايلي جينر عن صديقها ووالد طفلتها الوحيدة، ترافيس سكوت، بسبب شك الأخير في أن الوالد الحقيقي لطفلتهما الوحيدة ستورمي هو صديق كايلي السابق، تايجا " Tyga"، وطبقا لما نشرته المجلة فإن شكوك ترافيس قد بدأت بعد معرفته لمقابلة كايلي لصديقها السابق سرا، وهو ما دفعه بمواجهتها بالأمر مما تسبب في مشادة حادة بينهما وانفصالهما في نهاية الأمر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن انفصال كايلي جينر عن صديقها ترافيس سكوت قد جاء بسبب شكوك الأخير حول أبوته لطفلتهما ستوري.

 

كيت ميدلتون "Kate Middleton" تخطط للظهور في مقابلة حصرية ترد فيها على الشائعات وتتحدث فيها عن حياتها كملكة مستقبلية لبريطانيا:

كيت ميدلتون

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيت ميدلتون للظهور في مقابلة تلفزيونية حصرية للرد على التقارير الإعلامية المثيرة للجدل التي انتشرت حولها مؤخرا والتي تتضمن شائعات وجود خلافات ومنافسة بينها وبين ميغان ماركل "Meghan Markle"، المجلة تحدثت أيضا عن أن كيت تخطط لمناقشة موضوعات أخرى خلال المقابلة تتضمن حياتها كزوجة لملك بريطانيا المستقبلي واحتمالية إنجابها لطفل رابع.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من القصر الملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيت ميدلتون للظهور في مقابلة حصرية تقوم من خلالها بالرد على الشائعات والتقارير المثيرة للجدل التي نشرتها وسائل الإعلام عنها.