بعد "بافتا" والأوسكار.. الإعلان عن الموعد الجديد لحفل جوائز "جولدن جلوب" 2021

أعلن القائمون على حفل جوائز "جولدن جلوب" 2021 عن الموعد الجديد للحفل بعد تأجيله بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي تسببت في تأجيل عدة مناسبات وفعاليات فنية عالمية.

تأجيل موعد حفل جوائز "جولدن جلوب"

ونشر حساب "جولدن جلوب" على تويتر الموعد الجديد لحفل توزيع جوائز 2021، وجاء في البيان:" يسعدنا أن نعلن عن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 78 السنوي يوم الأحد 28 فبراير 2021".

وكشف القائمون على جولدن حلوب عن بث الحفل مباشرة مساء الأحد 28 فبراير على قناة NBC في The Beverly Hilton في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، وذلك بعدما كان من المقرر إقامة الحفل في الأحد الأول من شهر يناير المقبل، وتقرر تأجيله بسبب ظروف وأزمة فيروس كورونا.

تأجيل حفل "بافتا" والأوسكار 2021

وسبق "جولدن جلوب"، تأجيل عدة مناسبات فنية أبرزها حفل جوائز "بافتا"، والتي ستقام في 11 أبريل المقبل، بدلًا من 14 فبراير، وذكرت الأكاديمية البريطانية في بيانها إن حفل توزيع جوائز الأفلام في العام المقبل سيعقد يوم الأحد 11 أبريل 2021 بسبب تأثير فيروس كورونا.

ونفس الحال بالنسبة لحفل جوائز الأوسكار 2021 والذي أعلنت إدارته عن تأجيله إلى يوم 25 إبريل بدلاً من يوم 28 فبراير، ومدت إدارة الأوسكار شروط عرض الأفلام إلى نهاية فبراير بدلاً من نهاية ديسمبر، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا والتي تسببت في توقف عرض وانتاج عدة أفلام في هوليوود والعالم.