تفاصيل مشاركة أديل وريهانا في أوبريت اليوم الوطني الإماراتي الـ 49.. بالفيديو

من أهم مشاهير الامارات في اليوم الوطني الاماراتي، كشف منظمون لحفل اليوم الوطني الإماراتي الـ 49 عن مفاجأة كبيرة بمشاركة النجمتين العالمتين أديل وريهانا في الأوبريت الوطني.

أديل وريهانا تجتمعان لأول مرة في الإمارات

وكشف أنور المشيري، المشرف على الأوبريت في اليوم الوطني الإماراتي، في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" إنه القائمين على الاحتفال استطاعوا ضم النجمتين ريهانا وأديل في الأوبريت في عمل غنائي عربي وطني، ووصفه بالعمل الفخم والموجه لدولة عظيمة.

تفاصيل أوبريت اليوم الوطني الإماراتي

وقال المشيري إن الخيارات لا زالت مفتوحة بجانب النجمتين، وإن الأوبريت سيضم مقاطع بالإنجليزية بجانب اللغة العربية، ويعتبر ذلك أول عمل غنائي يجمع ريهانا بأديل، وأول مشاركة لهما في عمل عربي.

ومن المقرر ان يضم الأوبريت عدد من نجوم الغناء العربي، حيث أضاف المشيري إن حتى الآن لم يتم التشاور مع كل المطربين المشاركين، ولكن هناك أسماء مرشحة بقوة للمشاركة وعلى رأسهم الفنان حسين الجسمي والفنان راشد الماجد والفنانة نوال الكويتية وغيرهم.

أديل وريهانا مفاجأة اليوم الوطني الأماراتي 49

وكشف برنامج "أي تي بالعربي" عن وجود مفاوضات مع كاظم الساهر للمشاركة في الأوبريت المنتظر، بالإضافة إلى عدم الاستقرار حتى الآن على ملحن الأوبريت، ومن المقرر ان يتم الاستعانة بملحن وكاتب أغاني أجنبي لتنفيذ المقطع الغنائي الخاص بأديل وريهانا.