سنوب دوج يهمل إجراءات الوقاية من كورونا خلال تصوير أحدث كليباته..بالصور

رغم تداعيات انتشار فيروس كورونا، إلا أن ذلك لم يمنع مطرب الراب الأمريكي سنوب دوج snoop dogg من تصوير أحدث كليباته في لوس أنجلوس بمشاركة كل من ويز خليفة وإكسزيبيت.

 سنوب دوج يصور أحدث كليباته رغم انتشار كورونا

وتداول جمهور المطرب عدة صور له من كواليس تصوير الفيديو كليب، حيث ظهر وهو يرقص ويمازح فريق العمل معه، وسط أجواء من البهجة بينهم جميعًا.

سنوب دوج يتجاهل إجراءات الوقاية من كورونا

إلا أن أكثر ما لفت أنظار متابعو سنوب دوج، هو عدم اهتمام المطرب الأمريكي أو من معه من فريق العمل، بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، فلم يظهر أي منهم وهو يرتدي الكمامة الطبية، كما كانوا جميعًا على مقربة من بعضهم البعض، متجاهلين إجراء التباعد الاجتماعي.

سنوب دوج

سنوب دوج يحتفل بذكرى زواجه

وكان سنوب دوج احتفل بالأمس، بعيد زواجه من شانت برودوس، حيث نشر صورة نادرة لهما عبر حسابه على انستجرام ليهنئها بيوم زواجهما، كما تلقى التهاني من قطاع كبير من جمهوره الذين تمنوا له حياة مليئة بالسعادة مع زوجته.

في سياق أخر، كان مغني الراب الأمريكي الشهير قد واجه وعائلته محنة مؤخرًا بعد وفاة حفيده الرضيع كاي لوف في شهر سبتمبر من العام الماضي، وأعلن نجله وقتها عن الخبر المحزن على وسائل التواصل الاجتماعي عبر مقطع فيديو عن ابنه الذي الذي كان يلتف داخل بطانية في المستشفى، وحوله بعض من أسرته يحاولون التحدث إليه.