داكوتا جونسون بطلة مسلسل جديد من إنتاج أمازون Amazon

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون داكوتا جونسون

داكوتا جونسون داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

أمازون

أمازون

داكوتا جونسون وقعت عقدا جديدا على مسلسل جديد كبطلة و كمنتج تنفيذي لمسلسل تلفزيوني جديد على منصةروديو كوينز لاستوديوهات أمازون.. الممثلة البالغة من العمر 30 عامًا تشارك كمنتج تنفيذي من خلال شركتها TeaTime Picturesمع كريستي هال Christy Hall منتج (أنا لست بخير مع هذا) ،  وفقًا لـ Deadline.

سيكون العمل الجديد على غرار مسلسل  The Office ، وتدور أحداثه حول الذي سيتبع مجموعة من ملكات رعاة البقر اللاتي يتنافسن على التاج ، و لا توجد حتى الآن أي تفاصيل حول الشخصية  التي ستلعبها جونسون في السلسلة، كما لا يزال من غير الواضح متى يمكن أن يبدأ تصوير المسلسل ، أو متى يمكن عرضه لأول مرة على  Amazon Studios.
ستنتج جونسون منتجاتها التنفيذية من خلال شركتها TeaTime Pictures إلى جانب شركائها.

داكوتا جونسون داكوتا جونسون

 نجمة Fifty Shades of Grey حاليًا يعرض لها فيلم The High Note ، الذي ظهر لأول مرة على المنصات الرقمية في أواخر شهر مايو بعد إلغاء عرضه في السينما بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد  COVID-19.

تلعب جونسون دور Maggie Sherwoode ، دور المساعدة الشخصية لمغني أسطوري والذي يجسد دوره (Tracee Ellis Ross) الذي يطمح إلى أن يصبح منتجًا موسيقيًا.

وهي  أيضًا تشارك في بطولة فيلم The Lost Daughter ، من إخراج ماجي جيلنهال وبطولة أوليفيا كولمان وبيتر سارسجارد.

هناك أيضًا Don't Worry Darling مع المخرجة أوليفيا وايلد ، بطولة فلورنسا بوغ ، كريس باين وليا شيابوف وهو الآن في مرحلة ما قبل الإنتاج.

داكوتا جونسون

أعداد مجلة هي