شاهدوا أحدث ظهور لمادونا بعد خروجها من المستشفى..تشارك في احتجاجات لندن بـ"العكاز"

حرصت النجمة العالمية مادونا Madonna على المشاركة في الاحتجاجات ضد العنصرية التي قام بها البعض في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأوروبية.

مادونا تشارك في الاحتجاجات بـ"العكاز"

ونشرت مادونا عدة صور لها خلال تواجدها في الاحتجاجات السلمية التي نظمها البعض في العاصمة البريطانية، لندن، وظهرت مادونا وهي تستخدم "عكازين"، حيث لازالت تعاني من أثار إصابتها في الركبة التي تعرضت لها خلال جولتها الغنائية الأخيرة، قبل انتشار فيروس كورونا.

مادونا بالعكاز

الجمهور يشيد بمادونا بعد أحدث ظهور لها 

وعبرت مادونا البالغة من العمر 62 عامًا عن مدى سعادتها لمشاركتها في الاحتجاجات ووقوفها وسط المتظاهرين، وعلقت مادونا على صورها التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام: "من المهم لأبنائي أن يعرفوا أنهم هنا لمشاهدة هذه اللحظة التاريخية العظيمة".

وتداول الجمهور على نطاق واسع، صور مادونا من الاحتجاجات، وأشادوا بموقفها، خاصة وأنها حاولت التغلب على مرضها، حيث أنها لازالت تعاني من تبعات إصابتها بالركبة.

مادونا

تفاصيل الأزمة الصحية لمادونا وإصابتها بفيروس كورونا

وكانت مادونا قد غادرت إحدى مستشفيات لندن، قبل حوالي أسبوعين بعد فترة من إصابة ركبتها التي تعرضت لها خلال جولتها الغنائية في العديد من الدول والتي قامت بها خلال الأيام الأخيرة من العام الماضي، وانتشرت لها عدة صور وهي تخرج من المستشفى مستخدمة العكازين لمساعدتها على المشي، وقبلها أعلنت مادونا أنها أصيبت وشفيت من فيروس كورونا، بالإضافة إلى اصابة عدد من أصدقائها وأقاربها بالفيروس.