ليدي جاجا تتربع على قمة بيلبورد Billboard وتهزم تايلور سويفت برقم جديد

ليدي جاجا
1 / 3
ليدي جاجا
ليدي جاجا
2 / 3
ليدي جاجا
ليدي جاجا
3 / 3
ليدي جاجا

ليدي جاجا Lady Gaga تحصل على المركز الأول على بيلبورد 200 بألبومها الأخير Chromatica الذي صدر إلكترونيا، حيث حصلت ليدي جاجا المركز الأول في قائمة بيلبورد 200.

ويعتبر هذا هو الألبوم السادس للنجمة ذات الـ 34 عاما، حيث تحتل المرتبة الأولى بـ Chromatica، الذي تم إصداره في 29 مايو، وبذلك تتفوق ليدي جاجا على رقم سجل تايلور سويفت لكونها أسرع امرأة تحتل ستة ألبومات لها المرتبة الأولى في تسع سنوات فقط، حيث حققت سويفت ذلك الإنجاز ولكن في مدة عشر سنوات وتسعة أشهر بعد إصدار ألبومها Lover العام الماضي.

لم يكن هذا هو النجاح الوحيد لجاجا خلال هذا الشهر المليء بالنجاحات بعد اصدار Chromatica، حيث حققت أغنيتها الترويجية Rain On Me مع أريانا غراندي ملايين المشاهدات على المنصات الخاصة بجاجا وذلك قبل تغييرها للترويج لـ Black Lives Matter.

حيث غردت إلى معجبيها قائلة بعد الترويج Black Lives Matter لـ بدلا من Rain On Me  "بقدر ما أريد الاستماع إلى Chromatica معًا كمجموعة عالمية في الوقت الحالي ، فإن تصرفنا بشكل لطيف ضروري للعالم اليوم".

بجانب صورة قبضتها التي كانت مشابهة لشعار القبضة التي رفعتها BLM، كتبت غاغا ، "بدءًا من الغد ، سأقدم حسابي على Instagram لكل المنظمات التي تبرعت لها مؤخرًا ، في محاولة لجمع أصوات مهمة وضخمة ".

وقد وضعت جاجا على معصمها وشم لعلامة السلام والذي قالت عنه في الماضي هو تكريم لناشط السلام جون لينون.

×