أوليفيا كولمان تكشف عن سر "مضحك جدا" أخبرها به براد بيت حينما فازت بالأوسكار

أوليفيا كولمان كشفت مؤخرا أنها "ضحكت بشكل لا يمكن السيطرة عليه" عندما أخبرها براد بيت بعبارة اعتبرتها فكاهية في حفل توزيع جوائز الأوسكار.. أوليفيا التي يمكن القول إنها واحدة من الممثلات البريطانيات الأكثر شهرة في كل العصور وفازت بجائزة الأوسكار في العام الماضي عن دور الملكة آن في فيلم The Favourite صرحت بأن براد بيت كان سببا في إضحاكها خلال حفل أوسكار العام الماضي.

براد بيت قال له أنه `` معجبًا كبيرًا بها '' في الحفل الخاص الذي أعقب توزيع جوائز الأوسكار  في فبراير من العام الماضي.

بطلة مسلسل "التاج" ـ  46 عامًا، قالت إنها كانت في حالة ذهول، لكن نجم Fight Club، براد ، 56 عامًا ، تركها عاجزة عن الكلام وفي حالة ضحك هيستيرية، قبل أن يغادر.
وقد فاز براد بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم كوينتن تارنتينو  Once Upon a Time in Hollywood هذا العام.

براد بيت
في حديثها مع صديقها ونجم الرجبي الإنجليزي السابق ويل جرينوود في بودكاست، قالت الممثلة : "جاء براد بيت إليّ وقال أنا معجب كبير بك وضحكت، ثم غادر للتو ".

تقول الأم لثلاثة أطفال: 'الجوائز هي الأكثر رعبا، إد زوجي ينزعج مني، لا أجهز خطابي، يرسل لي نصًا يقول" فقط في حالة الفوز ، هل يمكنك إلقاء نظرة على هذه الورقة".

تتابع كولمان: 'لم أكن أتوقع الفوز على الإطلاق. عندما حضرنا ، قال إد "يجب أن نسترخي، لا أعتقد أن ذلك سيحدث"، كنا عالقين في الزاوية، بينما جلست المرشحة الأخرى جلين كلوس في الوسط مرتدية زي الأوسكار، لذا كنا مثل "هي ستفوز"، فلم يكن هناك سبيل للفوز بها".

أوليفيا كولمان