جينيفر أنيستون تتبرع بمليون دولار لمنظمة خيرية.."نريد المساواة والسلام"

جينيفر أنيستون تتبرع بمليون دولار لإحدى منظمات العدالة العرقية بعد أزمة مقتل جورج فلويد على يد شرطة مينيابوليس.

جينيفر أنيستون تبرعت بمبلغ كبير من المال للمؤسسة الخيرية، حيث منحت مليون دولار لـ منظمة Color Of Change، وهي مجموعة غير ربحية للدفاع عن الحقوق المدنية و "أكبر منظمة عدالة عنصرية عبر الإنترنت في البلاد" ، وفقًا لـ The Mirror.

النجمة ذات الـ 51 عامًا، تقول في حسابها على انستجرام "لقد كان هذا الاسبوع مفجعًا للعديد من الأسباب، نحن بحاجة إلى الاعتراف بأن العنصرية والوحشية في هذا البلد مستمرة منذ فترة طويلة - ولم يكن الأمر جيدا على الإطلاق، نريد المساواة والسلام، إنها مسؤوليتنا أن نصدر ضجيجا ونطالب بالعدالة، ونعلم أنفسنا بهذه القضايا، وأكثر من أي شيء آخر، لنشر الحب".

كما أوضح أحد المصادر ، "مثل معظم الناس ، تأثرت جين بشدة بما يحدث في أمريكا والظلم الرهيب الذي يعاني منه الأشخاص الملونون كل يوم، أرادت أن تظهر دعمها، وقد تبرعت بمبلغ كبير للمؤسسة الخيرية التي شعرت بصدى أكبر لها".

كما أن جينيفر نشرت الرابط الخاص بالمنظمة في حسابها على انستجرام Instagram حتى يتمكن معجبوها من التبرع أيضًا.

يأتي العمل الخيري لممثلة Morning Show مع قيام المشاهير في جميع أنحاء البلاد بالتعبئة والتبرع بسخاء لمنظمات العدالة العرقية والاجتماعية، فعلى سبيل المثال لا الحصر، تبرعت أنجلينا جولي بـ 200 ألف دولار لصندوق الدفاع القانوني التابع لـ NAACP.

 في حين تبرع ذا ويكند The Weeknd بمبلغ 500 ألف دولار لقضايا مختلفة، وقام دريك Dreake بالتبرع بأكثر من 100 ألف دولار لصندوق كفالة وطني لمساعدة المتظاهرين من حركة Black Live Matter الذين تم القبض عليهم.