صور كريستيان بيل يستحضير شخصية باتمان في نزهته بالدراجة بشوارع لوس أنجلوس

كريستيان بيل

كريستيان بيل

thor

thor

كريستيان بيل

كريستيان بيل

كريستيان بيل

كريستيان بيل

كريستيان بيل

كريستيان بيل

كريستيان بيل الذي يلعب دور الشرير في النسخة القادمة من فيلم Thor  الذي سيكون بعنوان  Love And Thunder ، ظهر وهو مغطي وجهه بقناع أسود قابل لإعادة الاستخدام أثناء توجهه في رحلة فردية بالدراجة.

لكن كريستيان بيل بدا أكثر شبها بدوره الشهير باتمان في "فارس الظلام "، وحرص الممثل البالغ من العمر 46 عامًا على اتباع القواعد المحلية التي تتطلب تغطية الوجه في الأماكن العامة وسط انتشار فيروس كورونا.

نجم Ford v Ferrari ظهر بملابس كاجوال ، حيث ارتدى شورت أزرق و حذاء رياضي أسود وتي شيرت أبيض سادة، وحرص كذلك على تغطية فمه وأنفه في قناع  يحتوي على فلتر.
كان عمدة المدينة إريك غارسيتي، قد أعلن الشهر الماضي أنه مع بدء لوس أنجلوس في التحرر تدريجيا من الحظر، فإن أقنعة الوجه مطلوبة الآن أكثر من أى وقت مضى.

كريستيان بيل

عادة ما كان يشاهد كريستيان وهو يستقل الدراجات مع زوجته سيبي ، 49 سنة ، وابنه جوزيف ، البالغ من العمر خمس سنوات، حيث تزوج الثنائي في عام 2000 ولديهما أيضا  إيملين، 14 عاما.

تم الإعلان مؤخرًا عن أن بيل سيلعب دور الشرير في فيلم كريس هيمسوورث " ثور: الحب والرعد " ـ  Thor :Love And Thunder

كشفت تيسا طومسون ، التي تلعب دور فالكيري في فيلم مارفل Marvel ، عن تمثيل كريستيان لشخصية شريرة لم يتم تسميتها بعد وذلك أثناء حضورها العرض الأول للموسم الثالث من Westworld في مارس الماضي.

في حديثها إلى ET ، أوضحت طومسون  قائلة "كريستيان بيل سيلعب دور الشرير لدينا، والذي سيكون رائعًا، لقد قرأت النص، ولا أستطيع أن أقول لكم الكثير".

كريستيان بيل