كريستيانو رونالدو يكشف أحدث صورة لابنتيه ويتغزل فيهما:"أقع في حبهما"

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو واسرته

كريستيانو رونالدو واسرته

بنات كريستيانو رونالدو

بنات كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وحبيبته

كريستيانو رونالدو وحبيبته

كريستيانو

كريستيانو

رونالدو

رونالدو

يحرص لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، نجم نادي يوفنتوس على استعراض تفاصيل من حياته الخاصة مع أسرته، باستمرار عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة جديدة لابنتي كريستيانو رونالدو

ونشر كريستيانو رونالدو ظهر اليوم، الأربعاء، صورة جديدة لابنتيه الصغيرتين إيفا ماريا دوس سانتوس وآلانا مارتينا دوس سانتوس، وهما تلعبان وتحتضنان بعضهما البعض، وعبر عن مدى سعادته بوجودهما في حياته، وعن مدى حبه لهما.

كريستيانو رونالدو يعبر عن حبه لبناته

وعلق لاعب كرة القدم البرتغالي على الصورة قائلًا: "أقع في الحب في كل مرة أرى هاتين الفتاتين.. بنات أبيهما"، ونالت الصور تفاعلًا كبيرًا بين متابعي وأصدقاء كريستيانو رونالدو، الذين عبروا عن إعجابهم بالفتاتين وطرافتهما، ومشاعر الأبوة السعيدة التي شاركها رونالدو معهم.

رونالدو وأبرز لحظاته الأسرية

ويحرص رونالدو على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بأبرز لحظاته الخاصة مع أسرته خاصة في فترة العزل المنزلي التي اتبعوها مؤخرًا، وكان أحدثها عندما قام بتغيير قصة شعره مؤخرا واستطلاع رأي الجمهور فيها، وقبلها نشر مقطع فيديو ظهر فيه مع حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز بمنزلها وهما يمارسان رياضة الركض تحت الأمطار.

كذلك شارك الجمهور بفيديو ظهرت فيه صديقته وهي تقص شعره وعلق حينها قائلًا: "ابق في المنزل وحافظ على أناقتك"، ولاقى الفيديو حينها تفاعلًا كبيرًا.