كيم كارداشيان و كاني ويست يهددان حارسه السابق بعد إفشاءه أسرار العائلة

كيم كارداشيان و كانيه ويست

كيم كارداشيان و كانيه ويست

كيم كارداشيان و كاني ويست

كيم كارداشيان و كاني ويست

كاني ويست و البودي جارد

كاني ويست و البودي جارد

بودي جارد كيم كارداشيان

بودي جارد كيم كارداشيان

بودي جارد كيم كارداشيان

بودي جارد كيم كارداشيان

كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست "يهددان الحارس الشخصي السابق ستيف ستانوليس بدعوى قضائية بقيمة 10 ملايين دولار" ... وسط مزاعم بأنه خرق اتفاق السرية من خلال مناقشة "قواعد الرابر السخيفة".


 كيم كارداشيان و كاني ويست يهددان حارسه الشخصي السابق بدعوى قضائية بملايين الدولارات بحسب TMZ ، بعد أن أدلى بتصريحات خاصة حول حياة مغني الراب الشهر الماضي.
وبحسب ما ورد أرسلت كيم، 39 عامًا، وكاني ، 42 عامًا، رسالة تحذير إلى الحارس الشخصي السابق لكاني واسمه ستيف ستانوليس ، زاعمان أنه أدلى بـ "تصريحات كاذبة وتشهيرية" وخرق اتفاق السرية  في مقابلة علي هوليوود راو بودكاست الشهر الماضي.
 ستانوليس، الذي ورد أنه فصل من قبل مغني الراب في عام 2016 ، قال أنه كان يضطر لتطبيق "قواعد سخيفة" وضعها له كاني للالتزام بها ووصف النجم الشهير بأنه " أحد أقل الأشخاص المفضلين لدي للعمل معهم على الإطلاق '' .

كاني ويست و البودي جارد
تزعم الوثائق التي حصلت عليها TMZ أن الحارس الشخصي السابق وقع على الاتفاقية في فبراير 2016 ويحظر عليه التحدث عن أي معلومات شخصية أو تجارية تتعلق بكيم وكاني.
يذكر الموقع أنه بينما لم يحدد كيم وكاني أيًا من تصريحات ستيف كاذبة وتشهيرية، فقد هددوا بمقاضاته بما لا يقل عن 10 ملايين دولار لخرق اتفاق السرية إذا قام بذلك مرة أخرى.
 في عام 2016 ، قيل أن كيم وكاني أيضا هددا بمقاضاة ستانوليس لنفس السبب وطالبوه بتقديم اعتذارا علنيا.
محامي ستانوليس نفى ل TMZ ارتكاب أي خرق لاتفاق السرية من قبل موكله، حيث قال زاك تيبرمان: "ذهب موكلي للقاء للترويج لفيلمه الجديد ، وتم طرح القصص القديمة الموجودة بالفعل، بالنسبة لخطاب التهديد الذي أرسله محامي كاني وكيم  لمضايقة موكلي فهذا أمر غير مبرر، لقد أوضح موكلي بالفعل أنه يحترم كاني، ووقتهم في العمل معًا.
يختتم محامي ستانوليس كلامه قائلا :"إذا كان كاني وكيم يرغبان في مواصلة هذا الأمر، فهذا أمر متروك لهما ، لكنني أعتقد أن وقتهم وأموالهم سيكونون أكثر ملاءمة للمساعدة في الأمور الأكثر إلحاحًا في مجتمعنا ".

بودي جارد كيم كارداشيان

أعداد مجلة هي