تعليق صادم من كاردي بي على صورتها بدون مكياج:"هذا ابن عمي أحمد!"

كاردي بي

كاردي بي

المطربة كاردي بي

المطربة كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

كادري بي

كادري بي

النجمة العالمية كاردي بي

النجمة العالمية كاردي بي

أثارت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي Cardi B، الجدل بالأمس، بسبب تعليقها على أحد الصور التي انتشرت لها قبل فترة خلال تجولها في أحد الأمراكز التجارية.

صورة مثيرة للجدل لكاردي بي 

وكان أحد المتابعين على تويتر، قد شارك صورة كاردي بي التي ظهرت فيها بدون مكياج، واعتمدت على إطلالة بسيطة، وأخفت شعرها بغطاء رأس؛ وعبر عن مدى تعجبه من بساطة إطلالتها، فوجه لها سؤالًا إن كانت هي من تظهر بالصورة أم لا؟!

نتيجة بحث الصور عن كاردي بي

رد صادم من كاردي بي على أحد معجبيها 

من جانبها ردت كاردي بي متعجبة وساخرة هي الأخرى، وعلقت قائلة: "لا هذا ابن عمي أحمد!"، وهو ما أثار الجدل بين الجمهور المتابع لها، خاصة وأنها اختارت أحد الأسماء العربية في ردها على أحد جمهورها.

وانتشرت تغريدة كاردي بي بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم الجمهور بين مؤيد لردها الساخر على المتابع، وبين رافض لتلك الطريقة التي اتبعتها وسخريتها من الجمهور.

كاردي بي تتعرض للانتقادات بسبب حديثها عن "كورونا"

وكانت تعرضت النجمة العالمية قد تعرضت للسخرية والانتقادات مؤخرًا بعدما ظهرت في مقطع فيديو مباشر لتتحدث مع جمهورها عن فيروس كورونا والملل الذي تتعرض له بسبب جلوسها في المنزل، حيث وضعت أمامها أطباق الطعام وظلت تبكي، وقالت: "من المفترض أن أكون في مطعم السوشي الآن"، وهو ما أثار موجة سخرية عنيفة ضدها، واتهما البعض بأنها لا تعي مدى خطورة الأمر، وأن هناك من تضرر أكثر من ذلك بكثير.