سكوت ديسيك ينفصل عن صوفيا ريتشي بعد 3 سنوات من الارتباط ويعود لكورتني كارداشيان!

سكوت ديسيك و صوفيا ريتشي

سكوت ديسيك و صوفيا ريتشي

سكوت ديسيك على انستجرام

سكوت ديسيك على انستجرام

سكوت ديسيك وابنته

سكوت ديسيك وابنته

سكوت ديسيك وابنته

سكوت ديسيك وابنته

سكوت ديسيك و زوجته السابقة

سكوت ديسيك و زوجته السابقة

سكوت ديسيك وصوفيا ريتشي انفصلا بعد 3 سنوات من الارتباط، حيث أفاد تقرير جديد أن سكوت ديسيك وصوفيا ريتشي أنهيا علاقتهما، وبحسب ما جاء في UsWeekly في يوم الأربعاء أن الثنائي انفصلا بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من بدء علاقتهما، حيث وقع الأمر منذ أسابيع منذ أن دخل سكوت ، 37 عاما، في مرحلة إعادة التأهيل الصحي بسبب إدمانه الكحول والممنوعات، بينما تم رصد صوفيا، 21 عامًا، في ماليبو وهي تستمتع بمفردها مع الأصدقاء.


وبعد فترة وجيزة من انتشار الأخبار عن الانفصال، نشر سكوت صورة له في حسابه على انستجرام في يوتا بجوار حمام السباحة، وعلق عليها بالقول "الماء القليل لا يؤذي أحداً".


وبحسب مصدر لـ Page Six، "فإن شخصية سكوت وتصرفاته غير المقبولة في العيش جعلت صوفيا تضع حدا لما يجري، حيث عاد سكوت إلى إدمانه، وقد سئمت صوفيا من ذلك".
كما كانت أيضا هناك مشكلة بسبب زوجته السابقة كورتني كارداشيان.
احتفل سكوت مؤخرًا بعيد ميلاده السابع والثلاثين بدون صوفيا، وبدلاً من ذلك انضمت إليه حبيبته السابقة كورتني كارداشيان وأطفالهما الثلاثة ، ماسون ، 10 سنوات ، بينيلوب ، 7 ، وريجن ، 5 سنوات ، في بحيرة باول ، يوتا.
كشفت DailyMail.com حصريًا أن سكوت سجل في مركز إعادة التأهيل في 28 أبريل في All Points North Lodge في إدواردز، كولورادو.
وبحسب ما ورد كان سكوت وهو الرئيس التنفيذي لشركة Talentless لديه أزمات عدة تتعلق بتعاطي الكحول والممنوعات ، لكن محاميته مارتي سينغر اعترضت على هذا الوصف لـ TMZ.

 

أعداد مجلة هي