جاستن بيبر وهايلي بالدوين يهددان طبيب بعد كشفه عن عمليات التجميل التي قاما بها..بالصور

جاستن بيبر و هايلي بالدوين يهددان باتخاذ إجراء قانوني ضد جراح التجميل الدكتور دانييل باريت بعد أن اتهم الموديل بالدوين البالغة من العمر 23 عامًا بانها خضعت لـ عمليات التجميل، وفقًا لـ TMZ.


تم إعطاء الجراح الذي يوجد مقره في بيفرلي هيلز إشعارًا بالامتناع عن نشر فيديو تيك توك TikTok ، والذي ادعى فيه أن التغييرات في وجه هيلي- لا سيما أنفها- لم تكن لتحدث بشكل طبيعي.
يقول الفريق القانوني للثنائي بيبرز  Biebers أن الدكتور باريت مخطئ لاستخدامه اسم الشقراء وصورتها للترويج لعلامته التجارية عن طريق "نشر ادعاءات كاذبة وغير مدعومة بأن السيدة بيبر خضعت لعمليات تجميل".

هايلي بالدوين
كما أن الفريق القانوني لبيبر يتهم الدكتور باريت بانتهاك حقوق الطبع والنشر لاستخدام كلمات من أغنية بيبر واسمها Sorry في شرحه.
في الفيديو، الذي كان جزءًا من سلسلة أسرار جراحة التجميل، قام الطبيب بتفكيك تطور وجه هيلي، ومقارنة صورة لها في عام 2011 مع لقطة أحدث لها في عام 2016.
في الفيديو يطلب الطبيب من المشاهدين أن "يولوا اهتمامًا خاصًا بالأنف"، ويعتقد الدكتور باريت أيضًا أن بيبر قد خضع لعملية رأب الوراثة - تكبير الذقن AKA - ولديه حشو للشفاه ، بالإضافة إلى خضوعه لبعض الإجراءات الصغيرة الأخرى.

هايلي بالدوين