وفاة جريجوري تيري بويس أحد أبطال فيلم "Twilight" وحبيبته..الحادث ليس جنائيًا!

 جريجوري تيري بويس أحد أبطال فيلم Twilight

جريجوري تيري بويس أحد أبطال فيلم Twilight

 جريجوري تيري بويس

جريجوري تيري بويس

 جريجوري تيري بويس

جريجوري تيري بويس

وفاة  جريجوري تيري بويس وحبيبته

وفاة جريجوري تيري بويس وحبيبته

بطل فيلم Twilight

بطل فيلم Twilight

وفاة  جريجوري تيري بويس

وفاة جريجوري تيري بويس

توفى جريجوري تيري بويس Gregory Tyree Boyce أحد أبطال الجزء الأول من فيلم "Twilight" الذي عُرض عام 2008، وحبيبته ناتالي أديبوجو، وذلك قبل ساعات داخل منزله في لاس فيجاس.

تفاصيل وفاة جريجوري تيري بويس

وقالت الشرطة بحسب عدة تقارير نشرتها وسائل الإعلام الأجنبية، إن الحادث لم يكن حادثًا إجراميًا، كما ينتظر الطبيب الشرعي نتائج علم السموم التي قد تكشف سبب الوفاة. وبدأ الأمر عندما شك قريب جريجوري عندما لاحظ وجود سيارة الأخير في المرآب في نفس الوقت المفترض فيه وجوده بمدينة لوس أنجلوس، فتوجه على الفور للاطمئنان عليه وبعد ذلك عثر على الجثتين داخل المنزل.

Gregory Tyree Boyce dead at 30 after Twilight star and girlfriend ...

والدة جريجوري تيري بويس تودعه برسالة مبكية  

من جانبه نعى شقيق تيري بويس، الراحل بتدوينة على فيسبوك، وقال فيها: "أتمنى لو كنت لا تزال هنا يا أخي.. لقد فقد العالم شخصًا رائعًا"، أما والدته فقد كتبت: "أنا مريضة بدونك.. أنا ممزقة ، ضائعة.. أشعر بالألم".

وأضافت ليزا واين والدة جريجوري تيري بويس: "سأرسل لك رسالة نصية أو أتصل بك عندما أكون مكسورة أو قلقة بشأن شيء ما، وكنت ستقول لي ماذا! لقد فهمت، سنقوم بهذا الأمر معًا... لماذا تركتني.. أنا أحبك مرة أخرى.. أنا مكسورة.. أحبك جريجي".

من المعروف أن بويس البالغ من العمر 30 عامًا، لعب شخصية تايلر، الذي كاد أن يصطدم بشاحنته في بيلا قبل أن يوقفها إدوارد بيديه العاريتين، ولدى بويس ابنة تبلغ من العمر 10 سنوات، بينما كان لدى أديبوجو ابنًا صغيرًا.  

Gregory Tyree Boyce's career and personal life as Twilight actor ...