وفاة الفنان الأمريكي جيري ستيلر Jerry Stiller ونجله يودعه بكلمات مؤثرة:"كان أبًا وجدًا عظيمًا"

توفى الفنان الأمريكي جيري ستيلر Jerry Stiller صباح اليوم، الإثنين، عن عمر ناهز 92 عامًا، وسط حالة صدمة من قبل محبيه الذين عبروا عن حزنهم لرحيله المفاجئ.

بن ستيلر يعلن وفاة والده جيري ستيلر

وأعلن الخبر الحزين نجله الفنان بن ستيلر عبر حسابه على تويتر، حيث كتب: "يحزنني أن أقول إن والدي، جيري ستيلر، توفي لأسباب طبيعية.. لقد كان أبًا وجدًا عظيمًا، وكان الزوج الأكثر تفانيًا لمدة 62 عامًا تقريبًا.. وسوف نفتقده كثيرا.. أحبك أبي".

وولد الفنان الراحل في نيويورك عام 1927، والتقى زوجته آن ميرا في نيويورك عام 1953 وتزوجا في العام التالي وظلا معًا إلى أن توفت الأخيرة في عام 2015.

أبرز أعمال جيري ستيلر

وكان الثنائي قد قدما 30 عرضًا من "برنامج إد سوليفان" الاستعراضي، وهو أحد أبرز برامج المنوعات في الولايات المتحدة الأمريكية، كما حصلا على نجمة مشتركة في ممر مشاهير "هوليوود" في لوس أنجلوس عام 2007، وفي عام 2010 قدم الزوجان عرضًا مشتركا عبر الإنترنت من منزلهما.

وكان من أبرز أدوار جيري ستيلر أيضًا، هو أدائه لشخصية آرثر سبونر في مسلسل "The King of Queens" بالإضافة إلى دوره في مسلسل "Seinfeld"، كما ظهر مع ابنه بن ستيلر في أكثر من فيلم كوميدي من بينهم "Zoolander" و "Zoolander 2" و"The Heartbreak Kid".

ورُشح جيري ستيلر لجائزة "برايم تايم إيمي" عام 1997، عن شخصية فرانك كوستانزا، وكان الدور من نصيب جون راندولف في البداية، لكن ستيلر أخذ الدور بعد ظهور الأول في حلقة واحدة.

Jerry Stiller dead: Seinfeld star and father of Ben Stiller dies ...