جيجي حديد تعلق بالفيديو على حملها بطفلها الأول من زين مالك: "تمنينا إعلان الأمر بطريقتنا"

حمل جيجي حديد

حمل جيجي حديد

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد وزين مالك

زين مالك وجيجي حديد

زين مالك وجيجي حديد

جيجي حديد تعلن حملها رسميا

جيجي حديد تعلن حملها رسميا

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد وزين مالك

حسمت عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid أنباء حملها من المغني زين مالك Zayn Malik، وأكدت خلال مقابلة مع الإعلامي جيمي فالون بالأمس، أنها بالفعل حامل بطفلها الأول حيث تعيش حالة من السعادة الغامرة بسبب هذا الخبر.

جيجي حديد تعلن حملها من زين مالك رسميًا

وظهرت جيجي حديد، التي تبلغ من العمر 25 عامًا، في برنامج "The Tonight Show" لجيمي فالون وذلك عن طريق الفيديو كول، مساء أمس، وأعلنت الخبر السعيد لجمهورها، بعد أيام من إثارة الجدل والتساؤلات حول حقيقة حملها من عدمه.

وأكدت جيجي أنها وزين كانا يرغبان في إعلان الأمر بطريقتهما قبل تداوله بهذه الطريقة، إلا أنهما في غاية السعادة ويشعران بالامتنان تجاه كل الأماني الطيبة من جمهور كل منهما.

جيجي حديد وزين مالك معًا في العزل الصحي

ولم تذكر جيجي أي تفاصيل بشأن موعد استقبالها لطفلها الأول، لكنها أشادت بفترة العزل الصحي مع زين، وقالت إنهما يستمتعان بقضاء الوقت معًا وسط إجراءات العزل المطبقة لمكافحة فيروس كورونا، وأضافت: "من اللطيف أن نكون في المنزل معا ونعيش تجربة الحمل يوما بيوم".

وتقضي جيجي حديد مرحلة الحجر الصحي حاليًا في نيوهوب على بعد حوالي خمسين كيلومترا من فيلادلفيا مع زين مالك ووالدتها يولندا حديد وشقيقتها بيلا وصديقتها ليا ماكارثي.

صور جيجي حديد وزين مالك في نيويورك في يناير 2020 | POPSUGAR ...

بداية علاقة زين مالك وجيجي حديد

الجدير بالذكر أن علاقة جيجي حديد وزين مالك بدأت في نهاية 2015، حيث أصبحا من أكثر الثنائيات متابعة في وسائل الإعلام المختلفة، إلا أنهما أعلنا انفصالهما في 2018 لكنهما شوهدا معا في يناير الماضي في نيويورك، ثم جاءت أنباء الحمل لتؤكد عودتهما مرة أخرى.