شاهدوا تهاني نجوم هوليوود لـ آل باتشينو Al Pacino بعيد ميلاده الـ80..وميشيل فايفر تستعيد ذكريات "Frankie and Johnny"

احتفل النجم العالمي آل باتشينو Al Pacino، أمس الموافق 25 أبريل، بعيد ميلاده الـ80، وحرص عدد من النجوم على تقديم التهاني له، والتعبير عن مدى حبهم واحترامهم له ولمشواره الفني الطويل.

ميشيل فايفر تهنئ آل باتشينو بعيد ميلاده الـ80

وكان في مقدمة من هنأؤه بيوم ميلاده، النجمة الأمريكية ميشيل فايفر Michelle Pfeiffer، التي شاركت جمهورها بصورة نادرة معه، من أحد الأفلام التي تشاركا في بطولتها، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد آل باتشينو! واحد من الرجال القياديين المفضلين لديّ، ليس مرة واحدة بل مرتين.. محظوظة وأحبك كثيرا".

النجوم والجمهور يهنئون آل باتشينو

وبدأ عدد من متابعي ميشيل فايفر يسترجعون ذكريات تعاونهما الفني، وخاصة في فيلم "Frankie and Johnny" الذي أُنتج عام 1991، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما حرص نجوم آخرين على تهنئته بعيد ميلاده الـ80 في تعليقاتهم على التدوينة ومن بينهم الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية أمبير فاليتا.

ال باتشينو

الممثل الهندي علي فضل يستعيد ذكرياته مع آل باتشينو

من جانبه نشر الفنان الهندي علي فضل صورة جمعته بالفنان آل باتشينو، وأرفقها بتدوينة طويلة عبر حسابه على انستجرام، وعلق قائلًا: "سأواصل نشر هذا كل عام حتى نهاية أيامي!.. أعلم أن هناك ممثلين أكبر وأفلامًا أكبر من أفلامه لكن هذا الرجل، كان أول سوبر ستار وأحدث قطعة فنية تعرفت عليها". 

وأضاف الفنان الهندي: "كنت أتسلل إلى غرفة أمي وأشاهد أفلامه.. كنت أقلده ثم توقفت"، ولفت الفنان علي فضل إلى أن النجم آل باتشينو عاد حاليًا لتقديم أعمال رائعة بعد فترة من الأعمال التي كانت غير جيدة في وجهة نظره، مثلما قد يفعل بعض الممثلون على مدار مشوارهم الفني، واختتم تدوينته بتهنئة آل باتشينو بعيد الـ80.