نجوم مسلسل "Friends" يطلقون تحدي للجمهور لحضور تصوير حلقة العودة!

كشف نجوم المسلسل الشهير friends عن مبادرة وتحدي جديد للجمهور لاختيار 5 أشخاص لحضور تصوير الحلقة المنتظرة والتي يعود بها المسلسل بعد سنوات من عرض آخر حلقة به.

نجوم friends يدعون 5 أشخاص لحضور تصوير الحلقة المنتظرة

ونشر نجوم مسلسل friends على انستقرام بياناً أعلنوا به الانضمام إلى تحدي " All in Challenge " والذي أطلقه ليوناردو دي كابريو لزملائه النجوم لكي يطلقوا مبادرات ومزادات مع الجمهور للم التبرعات للمساعدة في جهود محاربة فيروس كورونا.

نجوم friends يطلقون تحدي للجمهور

ودعوا نجوم المسلسل الجمهور للمشاركة في التحدي وإرسال التبرعات من مساعدة المتضررين من فيروس كورونا، وقالوا إن 5 أشخاص مرشحين لحضور تصوير الحلقة المنتظرة من المسلسل قريباً، وكذلك سيحضون بفرصة مقابلة نجوم العمل واحتساء القهوة معهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston) on

تفاصيل الحلقة المنتظرة من friends

وشوق نجوم المسلسل وعلى رأسهم جينيفر أنستون الجمهور للمشاركة في التحدي وتقديم التبرعات وقالوا ان الفائزين سيكونون ضيوفاً شخصيين لأبطال المسلسل في موقع التصوير وكذلك سيحظون بجولة في استديوهات " وارنر براذرز"، ولم يكشف نجوم المسلسل عن موعد تصوير الحلقة المنتظرة.

وكان أبطال المسلسل قد أعلنوا عودتهم بعد ما يقارب 15 عام من عرض آخر حلقة بالمسلسل في حلقة استثنائية لصالح شبكة HBO، ولكن أجلت مؤخراً بسبب تداعيات فيروس كورونا بعدما كان من المقرر عرضها في شهر مايو المقبل، وأشعل الخبر حماس جمهور المسلسل الذي يعتبر من أشهر الأعمال التلفزيونية لسنوات طويلة.