سام سميث يكشف تفاصيل رحلة إصابته وتعافيه من فيروس كورونا

أعلن النجم العالمي سام سميث إصابته بفيروس كورونا وكذلك شقيقته في الفترة الأخيرة، وفاجأ سميث الجمهور بكشفه رحله تعافيه من الفيروس من خلال عزل نفسه وعلاج نفسه بدون الذهاب للمستشفى.

سام سميث يعلن إصابته بكورونا بدون إجراء تحاليل!

وقال سام سميث في مقابلة إعلامية له إنه عانى في الفترة الأخيرة من أعراض كورونا، ولكنه خضع للتشخيص الذاتي ولم يجري تحاليل في المستشفى، وقال إنه قرأ عن أعراض الفيروس وتأكد بنسبة 100% أنه مصاب بالفيروس لذلك عزل نفسه بالمنزل.

سام سميث يكشف تفاصيل رحلة علاجه من كورونا

وأضاف سام سميث إنه إستمر لمدة 3 أسابيع في العزل الذاتي إلى أن تعافى من الفيروس، وكشف عن إصابة شقيقته بعده بنفس الأعراض أيضاً واستمرت معه في العزل إلى تعافت، وطمأن الجمهور على حالته الصحية وقال إنه استغل فترة العزل في تنفيذ أعماله الجديد.

فيروس كورونا يصيب نجوم العالم

وشوق سام سميث الجمهور مؤخراً لأعماله الجديدة وعلى رأسها تعاونه الجديد مع ديمي لوفاتو بعنوان " I'M READY"، وكذلك يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة مع جون ليجيند في الفترة المقبلة بعدما شارك في الحملة الإنسانية العالمية "عالم واحد.. معاً في المنزل" والتي شارك بها عشرات النجوم حول العالم.

وأعلن عدد كبير من النجوم في الفترة الأخيرة إصابتهم بفيروس كورونا وتعافيهم منه وعلى رأسهم النجم توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون وكذلك النجم إدريس ألبا وزوجته بالإضافة إلى عدد من مشاهير الرياضة والمجتمع والسياسة حول العالم أيضاً.