جيمس ماكفوي يكشف كيف أنقذ الأطباء حياته ويتبرع بمبلغ ضخم لشراء معدات وقائية لهم

جيمس ماكفوي كشف مؤخرا أن الأطقم الطبية NHS أنقذت حياته بعد أن خضع لعملية جراحية، نجم X-Men ، البالغ من العمر 41 عاما، أعرب عن امتنانه الأبدي لـ NHS خلال ظهوره في حلقة الثلاثاء من Good Morning Britain ، حيث ناقش تبرعه بـ 275،000 جنيه إسترليني لحملة شراء أقنعة لأبطال الأطقم الطبية  Masks For NHS Heroes.
وفي حديثه عن مهمته في توفير معدات الوقاية الشخصية لموظفي NHS على خط COVID-19 الأمامي ، قال: `` لقد كانت NHS موجودة منذ اليوم الذي ولدت فيه، موجودة طوال حياتي، أنا شخصياً أنقذوا حياتي".


يتابع نجم Split" هذه التجربة الفظيعة التي نمر بها جميعًا، تعلمنا مدى أهمية نظام الرعاية الاجتماعية ونظام الرعاية الصحية لدينا ومدى أهمية احترامنا له، وأن نكافئ ونحمي أولئك الذين هم يحاولون حمايتنا ".
عندما سأله بيرس مورغان عن تجربته وهو على وشك الموت ، قال الممثل : "أعتقد أن الكثير منا قد يمر بهذا الموقف المماثل، ففي مجتمع أقل تطورًا ، قد تقتلنا الأشياء اليومية العشوائية، يمكنك أن تسقط وتدمى رأسك ولديك هذا الشيء الجميل المسمى NHS الذي سينقذ حياتك، يمكنك إجراء عملية جراحية فاشلة ، وهذا ما حدث لي، و NHS هناك لإنقاذ حياتك.".
ناقش جيمس أيضًا النجاح المذهل لحملة أقنعة NHS Heroes التي أنشأتها مجموعة من أربعة أطباء، وجمعت ما يقرب من 2 مليون جنيه إسترليني حتى الآن.