ديمي مور تظهر في فيديو مضحك من العزل المنزلي..شاهدوا

 ديمي مور DEMI MOORE لا تتوقف عن نشر صور وفيديوهات مرحلة وذلك أثناء فترة عزلها المنزل، مع زوجها السابق بروس ويليس وأطفالهم الثلاثة الكبار..الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا،  ظهرت في مقطع فيديو في حسابها على موقع Instagram وهي تضع شاربًا مزيفًا، معلقة عليه بالقول : " هذا ما أفعله".

في اللقطات المضحكة، يمكن رؤية نجمة Ghost وهي تتناول العشاء بلا مبالاة وهي مرتدية النظارات الطبية، حيث تقول إنه " ترفيه ليلة السبت " للعائلة .

ظهرت ديمي مع بناتها رومر، 31 سنة، سكاوت، 28 سنة، وطوللة، 26 سنة، في حالة معنوية عالية، حيث قاموا بتصوير آخر نشاط لهم وسط جائحة فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Update: this is how I’m doing

A post shared by Demi Moore (@demimoore) on

وبعد فترة قصيرة من ظهورهم وهم يرتدون جميعا بيجاما موحدة، أوضح أحد المصادر القريبة أن قرار ممثل "  Die Had داي هارد"، الغريب بالبقاء مع زوجته السابقة وليس مع زوجته الحالية إيما هيمينغ أو الفتيات الصغيرات ، مابل ، ثمانية ، وإيفلين ، خمسة، ليس وراءه أى خلاف مع زوجته، كل شيء رائع" بين بروس ويلز وزوجته بينما اختار يبقى مع ديمي أثناء الوباء ".

تضيف المصادر " ديمي وإيما قريبان، وجميعهم يتعاملون بشكل رائع كعائلة كبيرة، لا توجد خلافات على الإطلاق، إيما بحاجة إلى البقاء في لوس أنجلوس مع الأطفال الصغار ".