سكارليت جوهانسن سبب خلافات هيو جاكمان و ريان رينولدز الطويلة..تفاصيل مثيرة للجدل!

سكارليت جوهانسن

سكارليت جوهانسن

هيو جاكمان و ريان رينولدز

هيو جاكمان و ريان رينولدز

هيو جاكمان و ريان رينولدز

هيو جاكمان و ريان رينولدز

هيو جاكمان

هيو جاكمان

من كان يتوقع أن تكون سكارليت جوهانسن هي السبب في معارك هيو جاكمان و ريان رينولدز على وسائل التواصل الاجتماعي.."بدأنا في المزاح من بعضنا البعض ثم تصاعد كل شيء"،  هكذا قال هيو جاكمان موضحا أن عداءه الطويل مع رايان رينولدز، بدأ بسبب النجمة سكارليت جوهانسن.


إنها واحدة من أكثر سلاسل الخلافات التي شغلت هوليوود على مدار فترة طويلة، وفي مقابلة مع صحيفة مع ديلي بيست يوم الخميس ، كشف هيو جاكمان بالضبط كيف بدأ عداءه الطويل مع زميله النجم ريان رينولدز، حيث قال النجم متعدد المواهب البالغ من العمر 51 عامًا إنه بدأ بالفعل بسيي زوجة ريان السابقة ، "سكارليت جوهانسون"، التي تزوجها ريان من عام 2008 حتى عام 2011.

هيو جاكمان و ريان رينولدز
يقول هيو " كنت صديقًا مقربًا جدًا مع سكارليت التي كانت قد تزوجت للتو من ريان، لذلك عندما جاء إلى مكان تصوير فيلم "وولفرين"، قلت له:"مهلاً، من الأفضل أن تكون على أفضل سلوك هنا لأنني أراقب كل شيء ، وبدأنا في المزاح من بعضنا البعض بهذه الطريقة".
يواصل هيو جاكمان:" الأمور "تصاعدت" بعد أن تولى ريان، "43 عامًا"، دور البطولة في قيام ديدبول، فأصبح أحد منافسيه".
وزعم هيو أن ريان استخدم وسائل التواصل الاجتماعي `` للتلاعب '' به في السنوات الأخيرة، حيث كان الرجلان يسخران بانتظام من بعضهما البعض على Instagram.
لكن هيو قال مازحا، أنه لا يقضي أكثر من خمس ساعات في اليوم في التفكير في طرق الانتقام من ريان، حيث يتابع: 'لقد اكتشفت في الماضي أن الأمر يصبح غير صحي فقط إذا كان الأمر يأخذ معي أكثر من خمس ساعات حول كيفية الانتقام من رايان رينولدز، لكن خمس ساعات جيدة وصحية وتبقيني قويًا وجاهزًا ''.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، احتفل هيو بذكرى زواجه الـ 24 من زوجته ديبورا لي فرنيس ذات الـ 64 عاما، ونشر صورة لهم معًا على Instagram، وعلق ريان على المنشور بطريقة ساخرة على ما يبدو وحث زوجة هيو جاكمان على "الصمود هناك".

 

أعداد مجلة هي