توم هاردي يعود من جديد في فيلم العصابات "آل كابوني" Al Capone .. فيديو

نحن على موعد جديد مع أحد أكثر الممثلين الاحترافيين والموهوبين و الجذابين في هوليوود.. توم هاردي يعود وليس كأى عودة، إنها عودة آل كابوني Al Capone.

Al Capone

صاحب الأدوار الصعبة والأيقونية على الشاشة، يعود توم هاردي بتجسيد الشخصية الأيقونية الأكبر في تاريخ العصابات سيئة السمعة آل كابوني في فيلم للمخرج جوش ترانك.

تروي السيرة الذاتية "القصة غير المروية" للفصل الأخير من حياة كابوني ، بعد إطلاق سراحه من فترة سجن مدتها 11 عامًا، حيث أصبح يعاني من الخرف ويطارد ماضيه العنيف.

مخرج الفيلم جوش ترانك نشر تريلر الفيلم في حسابه على انستجرام، وأوضح أن الفيلم الذي يشارك في بطولته ليندا كارديليني، مات ديلون، كايل ماكلاكلان وجاك لودن، سيكون متاحا للعرض في 12 مايو المقبل ولكن على شرائط فيديو رقمية ويقول أنه يأمل في عرض الفيلم في السينمات في الصيف المقبل بعد أن تعود الأمور على طبيعتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Josh Trank (@joshuatrank) on

تم تجسيد شخصية آل كابوني على الشاشة في أكثر من فيلم ولكن كان اشهرها على الإطلاق، نسخة روبرت دي نيرو في فيلم Untouchable أو غير قابل للمس في 1987.

Al Capone

ولد كابوني ونشأ في بروكلين ، وبعد طرده من المدرسة، بدأ يتسكع مع وحول رجل العصابات جوني توريو، الذي أصبح معلمه.

كابوني غادر مدينة نيويورك إلى شيكاغو في عام 1919  حيث أسس عصابته في شيكاغو والتي اكتسبت سمعة سيئة خلال عصر حظر تعاطي شرب الكحول.
وبينما تم القبض عليه وقضى بعض الوقت في جرائم جنائية مختلفة، كان التهرب الضريبي هو الذي أودى به إلى السجن الفيدرالي في عام 1932، في سن 33 عامًا.

كابوني كان يُعرف أحيانًا بالاسم المستعار سكارفيس، وكان بمثابة الإلهام لفيلم سكارفيس الأصلي ، الذي صدر في عام 1932 من بطولة بول موني.

تم إطلاق سراح كابوني في عام 1939 بسبب حالته الصحية السيئة، وقضى السنوات الأخيرة من حياته في جزيرة النخلة، فلوريدا ، حيث توفي في يناير 1947 بسبب قصور في القلب.

Al Capone