هل عاد زين مالك إلى وان دايركشن One Direction؟!

 هل عاد زين مالك إلى فريقه القديم وان دايركشن One Direction.. تقارير عديدة تلمح إلى ذلك، فعشاق One Direction  حول العالم مقتنعون بأن نجومه سيجتمعون مجددًا في الذكرى العاشرة للفرقة أو على الأقل يتمنون ذلك.. ولكن ما الذي دفعهم لهذا التوقع أو ذلك التمني.

شائعات لم شمل One Direction تنتشر بسرعة على تويتر ، حيث قام أكثر من عضو بالفريق بعمل إعادة متابعة او  "RE-FOLLOW" لعضو الفريق السابق زين مالك على تويتر وذلك. قبل الذكرى العاشرة لتأسيس الفرقة في يوليو.
كانت هناك أقاويل كثيرة منذ أسابيع عن الاجتماع المرتقب قبل أن يبدأ هاشتاج  #OneDirectionReunion في الصعود على Twitter يوم الاثنين، مما أثار تكهنات بأن المجموعة تخطط لشيء خاص للاحتفال بذكرى تشكيلها في 23  يوليو.

زين مالك
في تحول مفاجئ للأحداث، قام كل من هاري ستايلز و ونيل هوران ولويس توملينسون وليام باين بإعادة متابعة العضو السابق زين مالك مؤخرًا - كما هو الحال مع حساب One Direction الرسمي على تويتر Twitter.
بدأ المعجبون بتلقي إشعارات على تويتر بأن النجوم الشباب تابعوا زين مرة أخرى، بعد مغادرته الفرقة في مارس 2015 وقطع العلاقات مع أصدقائه السابقين.
ومع ذلك ، فإن زين لم يتبعهم بعد.
بالإضافة إلى ذلك، عادت ألبومات المطربون الخمسة الآن إلى Apple Music - مع تغيير صورة البانر إلى صورة قديمة تضم زين - وتم إعادة تنشيط موقعهم الرسمي.

One Direction