لا مارجو روبي أو غيرها.. جيمس بوند لا يمكن أن يكون امرأة!

في فيلم Killing Eve  لعبت فيونا شو دور أحد كبار عملاء MI6 جهاز الاستخبارات البريطاني وهي لا تخاف من إرسال امرأة وراء أكثر قاتل محترف في أوروبا، ولكن عندما يتعلق الأمر بأكبر جاسوس خيالي في المخابرات البريطانية، تقول فيونا شو إن الوظيفة يجب أن تذهب إلى الرجل.


 فيونا شو تخوض في الجدل حول من الذي يجب أن يحل محل دانيال كريج عندما يترك دور جيمس بوند ، قائلة إن استبداله بامرأة سيكون من الحماقة، وقالت فيونا لصحيفة The Mail يوم الأحد " جيمس بوند شخص ولد في عصر معين، لا أعتقد أن المساواة تعني أن الجميع يلعبون كل شيء طوال الوقت".
لكنها قالت ، إذا أراد المنتجون استكشاف إمكانية وجود شخصية أنثوية  في دور العميل 007 ، فيجب عليهم صنع شيء آخر يسمى جين بوند بدلاً من إعادة إنتاج جيمس".

فيونا شو
 النجمة البالغة من العمر 61 عامًا ، تقول أن Killing Eve ، "هي نسخة نسوية، ولكن أعتقد أنه يحاول القول أن النساء أفضل من الرجل بأي شكل من الأشكال، فهو يحتفل بالنساء كإنسان ".
في الأيام الماضية لم يمانع أحد الممثلين الذين قاموا بتجسيد جيمس بوند ، في أن تقوم امرأة بالدور بل وتم ترشيح مارجو روبي لتجسيد الشخصية التي ستكون اسمها جين بوند".

مارجو روبي