جورج كلوني و أمل علم الدين يتبرعان بمليون دولار لمواجهة تفشي فيروس كورونا

جورج كلوني و أمل كلوني

جورج كلوني و أمل كلوني

جورج كلوني

جورج كلوني

جورج كلوني و أمل كلوني

جورج كلوني و أمل كلوني

جورج كلوني و أمل كلوني

جورج كلوني و أمل كلوني

جورج كلوني

جورج كلوني

جورج كلوني و أمل كلوني يتبرعان بمليون دولار لمواجهة الأزمات الناتجة عن تفشي فيروس كورونا أو كوفيد 19، حيث تتوالى اللفتات الطيبة من نجوم هوليوود لمواجهة تفشي فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف بفيروس كوفيد 19..نجم هوليوود الشهير صاحب الـ 58 عاما، و زوجته محامية حقوق الإنسان ذات الـ 42 عاما، قاما بتقسيم و توجيه تبرعهما إلى 6 أقسام موجهة إلى منظمات مختلفة، يحمل كل تبرع مئات الآلاف من الدولارات، بحسب Deadline .

ستساعد  تبرعات جورج و أمل الكثيرين  من زملاء جورج في المهنة الذين يكافحون في هوليوود وسط إغلاق الصناعة، وكذلك جزء منها موجه إلى جهود الإغاثة المباشرة.

جورج كلوني و أمل كلوني

تبرع جورج وأمل بمبلغ 250.000 دولار لكل من صندوق الأفلام والتلفزيون (MPTF) ، وصندوق SAG-AFTRA وصندوق عمدة لوس أنجلوس Mayor for Los Angeles.

الفائز بجائزة الأوسكار هو عضو مجلس إدارة MPTF ، وهو المعني أو المخصص لدعم عمال الصناعة الأكثر احتياجا، وكذلك المتخصصين في الصناعة من كبار السن، ويساعد أيضًا في الاحتياجات الناشئة أو المستجدة بسبب كورونا أو كوفيد COVID-19.

و يمول صندوق SAG-AFTRA المساعدة المالية الطارئة والتأمين الصحي للممثلين الذين لا يعملون ، ويقدم حاليًا منحًا لأعضائه المتأثرين حيث يمكن أن يساعد في أقساط التأمين الصحي والغذاء والرعاية الطبية.

كما يوفر صندوق "العمدة" الإمدادات الطبية التي تشتد الحاجة إليها للمستشفيات والعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يكافحون تفشي الفيروس التاجي ، بالإضافة إلى مساعدة المشردين و كبار السن.

وسيتم تقسيم المبلغ المتبقي وقدره 300 ألف دولار بين بنك الطعام اللبناني ومنطقة لومباردو في إيطاليا والخدمة الصحية الوطنية في المملكة المتحدة، حيث يساعد برنامج Food Food Back اللبناني في إطعام المسنين والمعوقين أو المرضى بأمراض مزمنة والأمهات اللاتي يعولن أطفالهن والأيتام وغير القادرين على العمل في خضم الوباء.

جورج كلوني

أعداد مجلة هي