فيديو كريستيانو رونالدو يتغزل بجورجينا رودريجيز أثناء تنافسهما في رياضة الجري..من تفوق؟!

كريستيانو رونالدو وجورجينا

كريستيانو رونالدو وجورجينا

كريستيانو وجورجينا

كريستيانو وجورجينا

جورجينا وكريستيانو

جورجينا وكريستيانو

رونالدو وجبيبته

رونالدو وجبيبته

كريستيانو وجورجينا رودريجيز

كريستيانو وجورجينا رودريجيز

نشر نجم كرة القدم البرتغالي ومهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه مع حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز Georgina Rodríguez بمنزلها وهما يمارسان رياضة الركض تحت الأجواء الممطرة.

تدريب كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز 

وظهر كريستيانو وهو يصور حبيبته جورجينا وهي تقوم بالجري مرارًا وتكرارًا في الساحة الخاصة بمنزله، وظهر صوته وهو يشجعها لتسرع من خطوتها، حتى وصلت إليه وتسلمت منه الكاميرا وظلت تصوره هو الأخر وهو يؤدي نفس تمرين الجري.

وتغزل كريستيانو رونالدو بحبيبته جورجينا، في تعليقه على الفيديو، حيث قال: "شريكتي الجميلة في التدريب"، كما أنه لم ينس التنويه عن أهمية البقاء في المنزل واتباع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

الجمهور يتفاعل مع كريستيانو وحبيبته

ولاقى الفيديو تفاعل قطاع كبير من جمهور كريستيانو رونالدو الذين أعجبوا بطريقة الثنائي المميزة في قضاء فترة العزل الصحي، كما حقق الفيديو ما يقرب من 8 ملايين مشاهدة في ساعة واحدة فقط من نشره.

في السياق نفسه يحرص نجم كرة القدم الشهير رونالدو على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، كل فترة، بأبرز وأطرف اللحظات التي يعيشها مع شريكته في المنزل خلال فترة العزل، حيث نشر مؤخرًا مقطع فيديو تظهر فيه صديقته وهى تقوم بقص شعره بواسطة ماكينة الحلاقة، وعلق على الفيديو قائلًا: "ابق في المنزل وحافظ على أناقتك"، ولاقى الفيديو حينها تفاعلًا كبيرًا أيضًا.

أعداد مجلة هي