وفاة المغني الأمريكي جون براين بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا

تلقى الجمهور صدمة جديدة اليوم بعد الإعلان عن وفاة المغني الأمريكي جون براين عن عمر يناهز 73 بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

وفاة اسطورة موسيقى الريف الأمريكي جون براين

وأعلنت أسرة نجم موسيقى الريف والأغاني الشعبية الأمريكية جون براين، عن وفاته اليوم عن عمر يناهز 73 عاماً في المركز الطبي بجامعة فاندربيلت في ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية، وذلك بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا الذي تسبب في نقله للمستشفى في حالة حرجة مؤخراً.

جون براين آخر ضحايا فيروس كورونا

وأقلق جون براين جمهوره وزملائه بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام، حيث عانى من ظهور أعراض الفيروس فجأة والتي تسببت في دخوله مرحلة حرجة خاصة لمعاناته السابقة من مرض السرطان والقلب، وأصيبت زوجته أيضاً بالعدوى وفي حالة صحية مستقرة.

ويعتبر جون براين من أبرز نجوم الغناء الشعبي الأمريكي وموسيقى الريف وبدأ مسيرته في فترة السبعينيات وقدم عشرات الألبومات الناجحة والجولات الغنائية، وحصل على عدة جوائز جرامي في مسيرته الفنية الطويلة، وعانى في السنوات الأخيرة من مرض السرطان قبل ان يتوفي اليوم بمضاعفات فيروس كورونا.

فيروس كورونا يصيب مشاهير العالم

وأصبح جون براين آخر ضحايا فيروس كورونا حول العالم بعد وفاة أكثر من نجم في الأيام الاخيرة مثل المغني الامريكي جو ديفي ووالاس روني والممثل الياباني كين شيمورا، والنجم الامريكي مارك بلوم والممثلة أونور بلاكمان وشيرلي دوجلاس وجاي بيندكيت والممثلة لي فييرو وغيرهم.