4 وفيات للنجوم خلال يوم واحد..لي فييرو وجاي بيندكيت يفارقان الحياة بسبب كورونا

لازال المتابعون للوسط الفني يحرصون يوميًا على معرفة آخر تطورات انتشار فيروس كورونا لدى المشاهير ونجوم الفن، خاصة في ظل انتشار حالات الوفاة داخل الوسط، واعتقاد البعض أن كل الوفيات سببها الرئيسي فيروس كورونا المستجد.

لي فييرو lee fierro

 حيث توفيت بالأمس الممثلة لي فييرو عن عمر ناهز 91 عامًا وذلك بسبب مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، وكانت نجمة هوليوود، تعيش في منشأة للرعاية المساعدة في ولاية أوهايو قبل وفاتها.

وبحسب بعض وسائل الإعلام العالمية، فإن عائلة فييرو تخطط لإقامة جنازة صغيرة لها في ولاية أوهايو مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي المعمول بها لمنع انتشار الفيروس، كما ستقام حفلة تذكارية في مارثا فينيارد في وقت لاحق بمجرد أن تستقر أوضاع الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت لي فييرو قد اشتهرت ببطولة أفلام سمك القرش عام 1975 وهي تلعب دور والدة أليكس كينتنر، الضحية الثانية لسمك القرش الأبيض القاتل، كما كررت نفس الدور في سلسلة أفلام الفك المفترس.

Lee Fierro, 'Jaws' Actor and Massachusetts Theater Promoter, Dies ...

جاي بيندكيت Jay Benedict

فيروس كورونا أيضًا أودى بحياة النجم العالمي جاي بيندكيت، حيث أعلن الموقع الرسمي للنجم العالمي عن وفاته عن عمر ناهز 68 عامًا، ونعى الموقع الفنان الراحل وكتب: "بحزن عميق يجب أن نعلن عن وفاة جاي في الرابع من أبريل بسبب المضاعفات الناشئة عن عدوى COVID-19".

وكان جاي بيندكيت قد شارك في فيلم Aliens وفي The Dark Knight Rises وكذلك في فيلم Foyle’s War، ومن أشهر مسلسلاته أيضا Page Eight, X-Bomber, The Dirty Dozen: Next Mission.

Jay Benedict death: The Dark Knight actor Jay Benedict passes away ...

شيرلي دوجلاس Shirley Douglas

وفي إطار انتشار حالات الوفاة بين المشاهير والتي بات يحسبها البعض أن شببها كورونا، توفيت أيضًا النجمة العالمية شيرلي دوجلاس، عن عمر يناهز 86 عاما، نتيجة إصابتها بالتهاب رئوي حاد، مساء الأحد، وأعلن الخبر نجلها، كيفر سترلاند، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" أن والدته رحلت بعد إصابتها بالتهاب رئوي حاد، لكنه حرص على التأكيد أن الأمر لا علاقة له بفيروس كورونا.

Actress Shirley Douglas, mom of Kiefer Sutherland, dead at 86 ...

أونور بلاكمان

الأمر نفسه تكرر مع الراحلة أونور بلاكمان التي اشتهرت من خلال بطولتها لأحد أفلام سلسلة جيمس بوند، حيث توفيت بالأمس عن عمر ناهز 94 عاما، وقالت عائلتها في بيان نشرته العديد من وسائل الإعلام، جاء فيه أن بلاكمان توفيت بصورة طبيعية بمنزلها في ساسكس بجنوب إنجلترا.

وأدت بلاكمان دور بوسي جالور في فيلم "جولدن فينجر" ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند عام 1964 وكذلك دور كاثي جال في مسلسل الجاسوسية "ذي أفينجرز" عام 1961.

Honor Blackman, Goldfinger and The Avengers Star, Dead at 94