نقل رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون للعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية بسبب كورونا

بوريس جونسون

بوريس جونسون

بوريس جونسون

بوريس جونسون

بوريس جونسون

بوريس جونسون

رئيس وراء بريطانيا

رئيس وراء بريطانيا

نقل بوريس جونسون للعناية المركزة

نقل بوريس جونسون للعناية المركزة

بوريس جونسون

بوريس جونسون

 كشفت وسائل إعلام بريطانية اليوم نقل رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

بوريس جونسون في العناية المركزة بسبب كورونا

وذكرت تقارير إعلامية اليوم نقل رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، 55 عاماً، إلى العناية المركزة بعد تزايد مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، ووضع جونسون تحت أجهزة التنفس الصناعي والعناية الفائقة لحالته الصحية في المستشفى.

تدهور الحالة الصحية لبوريس جونسون

وكشفت التقارير عن تدهور الحالة الصحية لرئيس وزراء بريطانيا في الساعات الأخيرة، رغم التأكيدات بانه لم يفقد الوعي وان حالته الصحية مستقرة خاصة أنه نقل للمستشفى لمتابعة حالته الصحية كإجراء روتيني بسبب استمرار إعراض كورونا كارتفاع درجات الحرارة.

تفاصيل إصابة بوريس جونسون بكورونا

وأقلق بوريس جونسون المتابعين على حالته الصحية خاصة بعد كشف تقارير عن توقفه عن إدارة أعمال الحكومة بعد نقله للمستشفى وتولي المهمة وزير الخارجية بدلاً منه وهو ما يشير إلى صعوبة حالته الصحية.

وكان بوريس جونسون قد أعلن منذ 10 أيام إصابته بفيروس كورونا، واستمر في قيادته للحكومة من العزل المنزلي ووجه عدة رسائل مصورة من العزل قبل ان تتدهور حالته الصحية أمس وينقل للمستشفى وغرفة العناية المركزة اليوم، ووجه آخر رسالة له أمس والتي شكر بها الأطقم الطبية بسبب مجهودهم في مواجهة فيروس كورونا.