جوينيث بالترو تهنئ روبرت داوني جونيور بعيد ميلاده الـ55: "أنت أخي وصديقي وداعمي"

كلمات رقيقة من جوينيث بالترو إلى روبرت داوني جونيور في يوم ميلاده الـ55، حيث شاركت العديد من اللحظات الرومانسية مع روبرت عبر 22 فيلم من أفلام مارفل Marvel خاصة سلسلة أيرون مان Iron Man أو الرجل الحديدي.

لكن في الحياة الواقعية، مؤسسة شركة Goop تعتبر داوني جونيور شريكها الساحر وتصفه بأنه "أخ وصديق ومؤيد''، وذلك حينما أشادت به يوم السبت في منشور في حسابها على انستجرام حيث تمنت لداوني جونيور عيد ميلاد سعيد.

جوينيث بالترو و روبرت داوني جونيور
البالغة من العمر 47 عامًا، تنشر صورة لها وهي تتفاعل في حالة صدمة لخطاب داوني في حفل زفافها عام 2018 إلى براد فالتشوك صاحب الـ49.

كتبت جوينيث قائلة: "قبل أن ننهي يوم 4 أبريل، يجب أن أتمنى عيد ميلاد سعيد يا عزيزي روبرت، أنت أخي وصديقي وداعمي، عبقري كبير وأغرب كاتب كوميدي في كل العصور، أعلم أن جميع أفراد عائلتنا marvel يشاركونني في التمني له يومًا سعيدًا للغاية".

ظهر الثنائي جوينيث وروبرت معًا لأول مرة في فيلم Iron Man الذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2008، حيث أطلق سلسلة الأبطال الخارقين.

وتألقت بالترو بدور بيبر بوتس، صديقة وسكرتيرة وحب توني ستارك في آيرون مان.


على الرغم من أنهما تجمعهما كيمياء مميزة إلا أن روبرت مزح في عام 2016 قائلا أن تلك الزوجة سوزان، 46 عامًا، أعطته "تصريح مرور'' لبالترو.

قال روبرت في برنامج هوارد ستيرن: "أنا سعيد للغاية، جوينيث وسوزان صديقان حميمان، يجب أن أعيد بالترو في هذه الأفلام، حتى أتمكن من الخروج معها على الشاشة مرة أخرى".