أورلاندو بلوم:"شكرا للأطقم الطبية لأنكم أنقذتم حياتي"

يتسابق العديد من مشاهير هوليوود في دعم الأطقم الطبية في تلك الأوقات الحاسمة، وسط تفشي فيروس كورونا التاجي المعروف بفيروس كوفيد 19، حيث أشاد النجم أورلاندو بلوم بـ الطواقم الطبية NHS لأنها أنقذت حياته عندما سقط من نافذة في الطابق الثالث وحينها كسر ظهره.

الممثل صاحب الـ 43 عامًا، كشف أن الخدمة الصحية هرعت إلى مساعدته عندما سقط من نافذة في الطابق الثالث حينما كان يبلغ من العمر 20 عامًا، حيث يبرز دعمه للخدمة الصحية الوطنية.

أورلاندو حث متابعيه على إنستغرام البالغ عددهم 3.8 مليون، لإظهار دعمهم الخاص للأطباء والممرضات في المملكة المتحدة، وذلك من خلال الحفاظ على سلامتهم والبقاء في المنزل.

كان النجم طالبًا في مدرسة جيلدهول للموسيقى والدراما عندما سقط وكسر ظهره في عام 1998، ليتهدد حلمه بالتمثيل حيث كانت هناك مخاوف من أن يصاب بالشلل الدائم ، لكنه تعافى سريعا بفضل جهود موظفي الرعاية الطبية NHS.
أورلاندو بلوم
كتب بلوم في منشوره: " الخدمة الصحية NHS أنقذت حياتي عندما كنت في العشرين من عمري بعد أن سقطت من نافذة الطابق الثالث وكسرت ظهري، وبعد أن عشت في الولايات المتحدة لما يقرب من 20 عامًا ، أصبحت الخدمة الصحية من أكثر الخدمات العامة التي أحترمها كثيرًا"، وإلى جانب التدوينة، نشر بلوم مقطعًا من شعار NHS الأزرق مع كلمات Stay Home Now.

من ناحية أخرى، فاجئت كاتي بيري خطيبة أورلاندو بلوم جمهورها بأنها سوف ترزق منه بفتاة قريبا جدا.

أورلاندو بلوم و كاتي بيري