مايلي سايرس توزع وجبات الطعام على الأطباء الذين يعالجون المصابون بـ"كورونا"..صور

لمحات قد تكون صغيرة لكنها ملهمة من المشاهير وسط تفشي فيروس كورونا التاجي المعروف بفيروس كوفيد 19، فبينما يتحصن الكثير من المشاهير في قصورهم في هوليوود وسط جائحة فيروس كورونا، فإن مايلي سايروس وصديقها كودي سيمبسون قررا المشاركة في بعض الأنشطة المجتمعية.

مايلي سايرس وصديقها كودي سيمبسون، يفاجئان العاملين في مجال الرعاية الصحية من خلال تقديم 120 وجبة مجانية إلى المستشفى المحلي.

حيث ذهب الثنائي إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية في لوس أنجلوس  وقاموا يتسليم 120 وجبة تاكو مجانية إلى مستشفى محلي وذلك لأجل عملهم الدؤوب.

في إحدى الصور ، شوهد كودي ومايلي ذات الـ 27 عامًا ، وهما يقفان بجوار عربة من أكياس المليئة بالتاكو، حيث ارتدى الثنائي أقنعة وقفازات واقية أثناء قيامهم بهذا الأمر.

لمحة إنسانية رائعة من مايلي سايرس تجاه الأطقم الطبية

المغني الأسترالي كودي سيمبسون صاحب الـ 23 عامًا، وثق النزهة الخيرية في حسابه على إنستغرام ، وكتب: "التاكو لعمال الرعاية الصحية المذهلين في مستشفانا المحلي!"
يضيف كودي" ممتنون للغاية لهذه الأساطير الحقيقية في عصرنا الذين كرسوا حياتهم لمحاربة هذا الوباء، أظهر بعض الحب لهم في مجتمعك".

يأتي ذلك بعد أن أعلنت مايلي أنها و شركة مستحضرات التجميل الكندية MAC Cosmetics تعملان معًا لمساعدة أولئك المتأثرين بشدة من الفيروسات التاجية، حيث تأمل مغنية Wrecking Ball في جمع 10 ملايين دولار للتبرع للمنظمات التي تساعد المحتاجين.
لمحة إنسانية رائعة من مايلي سايرس تجاه الأطقم الطبية