مات ليبلانك صاحب دور "جوي" في مسلسل Friends يكشف عن لحظة لا يناسها أبدا أثناء عرض العمل

مات ليبلانك

مات ليبلانك

مات ليبلانك

مات ليبلانك

مات ليبلانك

مات ليبلانك

مات ليبلانك

مات ليبلانك

مات ليبلانك

مات ليبلانك

وسط تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف بفيروس كوفيد 19، يحاول البعض أن يعرض مزحة أو بسمة لعلها تخفف من معاناة الجمهور.. نجم مسلسل الأصدقاء Friends مات ليبلانك يحكي عن موقف طريف. 

مات ليبلانك يحكي عن أغرب شيء حدث له في حياته أثناء عرض المسلسل الأسطوري الشهير Friends أو الأصدقاء!، فالنجم البالغ من العمر 52 عامًا، ظهر مع كيلي كلاركسون في مقابلة مسجلة مسبقًا، حيث قال مات الذي لعب دور " جوي " في المسلسل الأشهر في التسعينيات ، إن هناك لحظة واحدة "غريبة" لا يمكن أن ينساها طوال حياته.

يتابع مات: "أتذكر ذات مرة، خلال الأسبوع، كنت أقلب القنوات وأشاهد الأخبار ولسبب ما ، قاموا بتقسيم الشاشة إلى 6 أجزاء، كانت كل واحدة لقطة حية لكل واحد من منازلنا ، حيث كانت مروحية تقوم بتصوير منازلنا من أعلى".

مات ليبلانك

يضيف مات "كنت أشاهد ذلك، ولم تكن هناك أي معلومات أو أخبار ، لقد كان مجرد عرض للمنازل، أتذكر أنني نظرت عن كثب إلى منزلي وقلت، أحتاج إلى سقف جديد ".

قال مات عن المسلسل: "إنه يبدو بطريقة أو بأخرى مناسبًا تمامًا و رائعا لتلك الفترة،  إنه أمر مضحك ورائع وجنوني لأننا جميعًا أكبر سنًا الآن، ونستطيع أن نرى أنفسنا عندما كنا صغار جدا".

من ناحية أخرى كان من المتوقع لم شمل الأصدقاء من جديد في عرض جديد بشكل خاص على HBO Max ، ولكن العرض أرجيء إنتاجه بسبب أزمة الفيروس التاجي.

مات ليبلانك