كاثرين زيتا جونز ترقص وتُغنّي وتعزف في فترة العزل الذاتي وسط تفشي فيروس كورونا.. فيديو

بعد أيام فقط من إظهار مهاراتها في الرقص، كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، قدمت للمتابعين لمحة عن مهاراتها في العزف على البيانو.

الجميلة البالغة من العمر 50 عامًا نشرت في حسابها على انستجرام Instagram مقطع فيديو جديدًا لها، حيث قدمت عرضًا لأغنية My Love.

زيتا جونز ليست غريبة عن الموسيقى الغناء، حيث أطلقت مجموعة من الأغاني الفردية في أوائل التسعينيات قبل أن تنطلق مهنتها في التمثيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Catherine Zeta-Jones (@catherinezetajones) on

جونز فازت بجائزة الأوسكار عن دور مغنية الجاز فيلما كيلي، وهو الفيلم المقتبس عن مسرحية برودواي الموسيقية الشهيرة شيكاغو Chicago.

زيتا جونز قامت مؤخرًا بالانتهاء من تصوير شخصية  فيكي إيليس  Vicki Ellis في مسلسل بعنوان Queen America ، وهو مسلسل جديد يعرض لأول مرة على Facebook Watch.

كاثرين زيتا جونز

منذ أيام نشرت كاثرين زيتا جونز فيديو آخر لها في حسابها على انستجرام مستعرضة مهارتها ورشاقتها في الرقص معلقة عليه مازحة " كنت شاكيرا يوما ما.. القدمين لا تكذبان".

زيتا جونز تعرفت على زوجها مايكل دوجلاس في مهرجان دوفيل السينمائي في عام 1998، وارتبطا في ليلة رأس السنة 1999، ثم تزوجا في فندق بلازا في مدينة نيويورك في نوفمبر 2000، ولديهما طفلان، الأول ديلان ولد في عام 2000 و الثاني كاريز ولد في أبريل 2003

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 

A post shared by Catherine Zeta-Jones (@catherinezetajones) on

كما نشرت زيتا جونز فيديو طريف أخر لها حيث كانت تتدرب في فترة العزل الذاتي ويلعب معها جروها الصغير بكل براءة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Catherine Zeta-Jones (@catherinezetajones) on