أبرزها فيلم لـ"ذا روك" ومسلسل لنيكول كيدمان.. انتشار "كورونا" يغير خريطة العروض وتأجيلات مستمرة لأعمال النجوم

تأثرت عدة أعمال فنية وعدة فعاليات هامة بانتشار فيروس كورونا المستجد، حيث لازال صناع بعض الأعمال العربية والعالمية يعلنون تأجيل طرحها أو تصويرها من الأساس بسبب الأحداث الجارية.

تأجيل طرح مسلسل نيكول كيدمان 

فبجانب المهرجانات التي تأجلت مؤخرًا والأعمال التي توقفت، قررت شبكة HBO تأجيل عرض مسلسلها الجديد "The Undoing"، لأجل غير مسمى، وبالرغم من أنهم لم يكشفون سبب التاجيل بشكل واضح، إلا أن الأحداث الحالية لها تأثير مباشر على فكرة التأجيل، وكانت الشبكة قد طرحت اثنين من الفيديوهات الترويجية للعمل الجديد الذي كان مقررا أن يُعرض على الشاشات يوم 10 مايو المقبل، على أن يتضمن الموسم الأول من العمل 7 حلقات تطرح متتالية.

والمسلسل بطولة الممثلة العالمية نيكول كيدمان، وهيو جرانت، وإيدان الكسندر، وماتيلدا دي أنجيليس، ومايكل ديفين، ونوما دومزويني، ونوح جوبي، وليلي رابي، وإدجار راميريز، ودونالد ساذرلاند، وفالا تشن.

دوين جونسون يؤجل تصوير فيلمه

من جانبه قرر دوين جونسون تأجيل بدء إنتاج فيلم المصارع العالمي الجديد "Black Adam"، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن يبدأ تصويره خلال صيف 2020، بحسب عدة تقارير عالمية. 

وأكد الفنان الشهير بـ"ذا روك" بحسب تصريحاته لوسائل إعلام أمريكية، أن فريق عمل الفيلم سيحاول الانتهاء من تصوير الفيلم في أقرب فرصة متاحة. 

دواين جونسون أكثر الرجال إثارة لعام 2016 | مجلة سيدتي

رابح صقر يؤجل طرح ألبومه

وعلى المستوى العربي، أعلن المطرب السعودي رابح صقر الانتهاء من ألبومه الجديد، الذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة الحالية، لكنه أكد أنه اضطر لتأجيله حتى مرور الأزمة على خير.

وكتب رابح صقر عبر تويتر: "جمهوري الحبيب أولًا أحبكم وثانيًا الألبوم جاهز وراح نختار الوقت المناسب لطرحه، الظروف الحالية صعب طرح أي عمل.. خليك في البيت".