إدريس ألبا يتعافى من فيروس كورونا ويكشف تطورات حالة زوجته الصحية.. بالفيديو

إدريس ألبا وزوجته

إدريس ألبا وزوجته

إدريس ألبا

إدريس ألبا

إدريس ألبا

إدريس ألبا

إدريس ألبا وزوجته

إدريس ألبا وزوجته

إدريس ألبا وزوجته

إدريس ألبا وزوجته

كشف النجم العالمي إدريس ألبا تطورات إيجابية في حالته الصحية بعد ما يقارب أسبوعين من الحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا وكذلك زوجته التي تعرضت للعدوى بسبب مخالطتها له.

إدريس ألبا يغادر الحجر الصحي بعد اسبوعين من إصابته بكورونا

ونشر إدريس ألبا فيديو جديد له على حسابه بتويتر كشف به تفاصيل حالته الصحية بعد أسبوعين من إصابته بفيروس كورونا، وقال إنه أنهى فترة الحجر الصحي وكذلك زوجته، ولكنهما سيواصلان عزل أنفسهما بسبب عدم قدرتهما على السفر والعودة للوطن في الوقت الحالي.

وقال إدريس ألبا في الفيديو إنهما بخير ولا يشعران بأعراض ووجه رسالة إلى العاملين بالمجال الطبي وشكرهم على مجهودهم، وطلب من الجمهور عدم الخوف أو الذعر والمحافظة على الصحة النفسية وقال إنه شعر بأنه لن يتجاوز إصابته بالفيروس بسبب معاناته من مرض الربو وتوقع أن تصبح حالته أسوأ من ذلك قبل تعافيه.

إدريس ألبا وزوجته يتعافيان من فيروس كورونا

وكان إدريس ألبا قد أعلن في 16 مارس الماضي عن إصابته بفيروس كورونا في فيديو نشره على تويتر، والذي صدم به متابعيه حول العالم، وذلك بعدما انتقلت إليه العدوى من أحد المصابين في حفل خيري بلندن، وقضى فترة الحجر الصحي في المنزل برفقة زوجته.

وكشف إدريس ألبا عدة تطورات في حالته الصحية في فترة الحجر الصحي أبرزها إصابة زوجته سابرينا ألبا بسبب مخالطتها له في فترة العزل الصحي، والتي أثارت الجدل والإعجاب أيضاً بسبب مرافقتها له في فترة مرضه وتعرضها للإصابة بالفيروس بسبب ذلك قبل ان يعلنا تعافيهما منه اليوم.

أعداد مجلة هي