الممثل الياباني كين شيمورا والمغني جو ديفي آخر ضحايا فيروس كورونا من المشاهير

جو ديفي وكين شيمورا

جو ديفي وكين شيمورا

مارك بلوم

مارك بلوم

المغني جو ديفي

المغني جو ديفي

كين شيمورا

كين شيمورا

جو ديفي

جو ديفي

وفاة المغني جو ديفي بسبب فيروس كورونا

وفاة المغني جو ديفي بسبب فيروس كورونا

تلقى الجمهور عدة أخبار صادمة في الساعات الأخيرة بعد وفاة أكثر من نجم حول العالم بسبب فيروس كورونا وآخرهم المغني الأمريكي جو ديفي والممثل الياباني الشهير كين شيمورا.

وفاة جو ديفي وكين شيمورا بفيروس كورونا

وتوفي أمس الممثل الياباني الكوميدي الشهير كين شيمورا عن عمر يناهز 70 عاماً بعد إصابته بفيروس كورونا، وعاني شيمورا من مضاعفات الفيروس وأصيب بالتهاب رئوي حاد ونقل على إثره المستشفى قبل ان يعلن وفاته التي أحزنت جمهوره الكبير في آسيا واليابان.

وأعلن في نفس التوقيت أيضاً وفاة نجم موسيقى الريف الأمريكي جو ديفي عن عمر يناهز 61 عاماً، بعد يومين من إعلان إصابته بفيروس كورونا، والذي تسبب في دخوله في مرحلة حرجة بالمستشفى قبل إعلان وفاته أمس والتي أحزنت جمهوره بأمريكا، حيث يعتبر ديفي من أبرز نجوم موسيقى الريف الأمريكي في السنوات الأخيرة.

فيروس كورونا يصيب المشاهير

وشهدت الفترة الأخيرة أكثر من حالة وفاة بين النجوم حول العالم بسبب فيروس كورونا ومن بينهم الممثل الأمريكي مارك بلوم بطل مسلسل "you"، وكذلك المغني وعازف الساكسفون مانو ديبانجو، وعربياً توفيت المذيعة المغربية ليلى طرزايم والمغني الجزائري نور الدين زيدوني.

وأقلق عدد من النجوم الجمهور أيضاً بسبب إصاباتهم بفيروس كورونا خلال الأيام الأخيرة وأبرزهم النجم إدريس ألبا ومن قبله توم هانكس وزوجته قبل ان يعلنا تعافيهما من الإصابة، بالإضافة إلى المغنية الهندية كانيكا كابور والممثل كريستوفر هيفجو وغيرهم من نجوم الفن والرياضة حول العالم.