مايلي سايرس:أعيش في فزع دائم بعد تفشي وباء كورونا

مايلي سايرس تكشف أنها تعرضت مؤخرًا لنوبة هلع بعد أن عزلت نفسها في قصرها الضخم وسط جائحة كورونا المستجد أو كوفيد COVID-
جلست الفنانة والممثلة البالغة من العمر 27 عامًا لإجراء مقابلة عبر FaceTime مع زين لوي على Apple Music يوم الأربعاء، وتحدثت بصراحة عن كيف أن الوقت الذي أمضته في منزلها المترامي الأطراف أثار عددًا من المخاوف لديها.

قالت مايلي ، المقيمة في لوس أنجلوس ، والتي أطلقت مؤخرًا برنامج Instagram Bright Minded: `` حسنًا ، كنت جالسة ليلة واحدة بالخارج وكنت أنظر إلى النجوم، وكان المكان الوحيد الذي تمكنت فيه من أن أكون خارج منزلي وكنت قادرة على الشعور بالأمان حقًا، لذلك كنت مستلقية على العشب وكنت أتطلع فقط إلى النجوم ، وأفكر في كم أنا محظوظة لأنني أعيش في مكان حيث لا يزال بإمكاني الخروج ويمكنني المشي."

مايلي سايرس
تتابع مايلي" كان الطقس ممطرًا قليلًا، ولكن كان من الجيد احتضان كلبي على الأريكة في الأيام التي شعرت فيها بالراحة ولدي مساحة كافية حيث يمكنني الخروج والاستمتاع بالطبيعة".
تقول مايلي " لكني كنت أفكر كيف لا يملك الجميع هذه المساحة، لأن مجرد تغيير هذا المشهد وكوني جزءًا من شيء جميل جدًا، مثل ألوان الأشجار أو سماء الليل ، كان مصدر إلهام كبير لي .
تتابع مايلي " فجأة  بدأت أشعر بهذا الخوف والقلق والذعر ، وبدأت قدماي في البرودة حقًا ، وبدأت يدي تبرد حقًا ، وأدركت أنني في الواقع تعرضت لنوبة قلق كاملة".
"وهكذا تذكرت هذا التمرين المسمى العقول المشرقة التي استخدمها طبيبي النفسي على مدى السنوات العشر الماضية، بالطبع لدينا هذه الأدوات الرائعة، نحن لا نستخدمها أبداً في أوقات الأزمات."

مايلي سايرس