رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون يعلن إصابته بفيروس كورونا الجديد

بوريس جونسون

بوريس جونسون

Boris Johnson

Boris Johnson

اصابة بوريس جونسون بفيروس كورونا

اصابة بوريس جونسون بفيروس كورونا

Boris Johnson وكورونا

Boris Johnson وكورونا

Boris Johnson

Boris Johnson

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل قليل، بحسب عدد من وسائل الإعلام العالمية التي نقلت الخبر عن بيان رسمي، وذلك عقب انتشار الفيروس بكثافة في بريطانيا.

إصابة رئيس وزراء بريطانيا بفيروس كورونا

وأكد رئيس الوزراء البريطاني البالغ من العمر 56 عامًا؛ أنه يخضع للعزل الصحي بالداونينج ستريت حاليًا، لكنه سيواصل القيام بمهامه الوظيفية وقيادة الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

وكان بوريس جونسون قد عانى من أعراض طفيفة من المتعارف عليها لفيروس كورونا، وعندما خضع للفحوصات ثبت إيجابية إصابته.

بوريس جونسون - ويكيبيديا

بوريس جونسون ليس الأول.. سبقه الأمير تشارلز

في السياق نفسه، لم يكن جونسون أول المسؤولين الذين أصيبوا بالفيروس خلال الساعات الماضية، حيث كان قد أعلن منزل كلارينس "مقر الإقامة الرسمي للأمير تشارلز في لندن" عن أن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة الأمير تشارلز "Prince Charles" ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز، بفيروس كورونا.

حيث أكد متحدث رسمي باسم منزل كلارينس أن الأمير تشارلز البالغ من العمر 71 عام، قد ظهرت عليه أعراض "منخفضة الشدة" للمرض، ولكنه لا يزال يتمتع بصحة جيدة.

تشارلز (أمير ويلز) - ويكيبيديا

ألبير الثاني أمير موناكو

ومن قبلهما أعلنت إصابة الأمير ألبير الثاني، أمير موناكو، بفيروس كورونا قبل أيام، حيث خضع للفحوصات الخاصة باكتشاف الفيروس وجاءت النتيجة إيجابية.

وأكد القصر الملكي أن أمير موناكو بمقدوره مواصلة العمل من المقر الخاص به، خاصة وأن وضعه الصحي لا يثير أي قلق وحالته مستقرة، بحسب بيان رسمي.