تأجيل تصوير الحلقة الاستثنائية لمسلسل "Friends - فريندز" بسبب فيروس كورونا..بالفيديو

ابطال مسلسل فريندز

ابطال مسلسل فريندز

 كورونا يتسبب في تأجيل تصوير الحلقة الاستثنائية لمسلسل

كورونا يتسبب في تأجيل تصوير الحلقة الاستثنائية لمسلسل "فريندز - Friends"

Friends

Friends

مسلسل Friends

مسلسل Friends

بطلات Friends

بطلات Friends

حلت النجمة كورتني كوكس ضيفة على مقدم البرامج الشهير جيمي كيميل عن طريق الفيديو، في حلقة خاصة قرر خلالها الثنائي الظهور من منزل كل منهما، ليتحدثا عن كواليس وذكريات مسلسل "فريندز - Friends" والحلقة الاستثنائية المقرر تصويرها لأبطال العمل الشهير.

تأجيل تصوير الحلقة الاستثنائية من "Friends"

وأكدت كورتني كوكس أنها الحلقة الاستثنائية التي تأتي بعد مرور 15 عامًا من عرض آخر حلقات المسلسل، والتي كان من المقرر تصويرها قريبًا؛ توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا، وحفاظًا على الإجراءات الاحترازية المتبعة في كل الدول.

وأوضحت النجمة الشهيرة أنها وجينيفر أنيستون وليزا كودرو وماثيو بيري ومات لوبلان وديفيد شويمر كان من المفترض أن يصوروا الحلقة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، لكن التصوير توقف بسبب الأحداث الجارية.

تفاصيل الحلقة المرتقبة

وأشارت إلى أن الحلقة الخاصة التي لم يكتب لها سيناريو، ستتضمن الممثلين وهم يتذكرون أوقاتهم وكواليسهم وهم يصورون المسلسل، كم أنها من المتوقع أن تبث بشكل خاص على عبر شبكة HBO، لكن لم يتم تحديد موعد.

في السياق نفسه، أكدت كوكس أنها تشعر بالضغط عندما يطلب منها الناس الإجابة على أسئلة تتعلق بالمسلسل بسبب ذاكرتها، مُشيرة إلى أنها أتذكر بوضوح أنها كانت تحب جميع من عملت معهم في المسلسل وكانوا يقضون وقتًا ممتعًا

معلومات عن مسلسل Friends 

الجدير بالذكر أن مسلسل "Friends" تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يعيشون في مدينة نيويورك، يتعرضو للعديد من المواقف والأحداث الكوميدية، وهو من بطولة جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر ومات لوبلان وماثيو بيري، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا واستمر على مدى 236 حلقة، كما شهد رواجا كبيرا بعد عرضه مرة أخرى على نيتفليكس.