إدريس إلبا Idris Elba يرد على اتهامات كذبه بشأن إصابته بفيروس كورونا..ماذا قال؟!

ادريس البا

ادريس البا

ادريس البا وزوجته

ادريس البا وزوجته

ادريس البا

ادريس البا

زوجة ادريس البا

زوجة ادريس البا

ادريس البا

ادريس البا

حرص النجم العالمي إدريس إلبا على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، والتزامه بالعزل الصحي رفقة زوجته سابرينا.

إدريس إلبا يرد على مروجي شائعات إدعاء إصابته بـ"كورونا"

ولم يكتف النجم البريطاني بطمأنة الجميع على صحته، بل قرر أيضًا الرد على كل من يروج لفكرة ادعاء بعض المشاهير وتقاضيهم أموالًا، مقابل إعلان إصابتهم بالمرض من أجل إحداث ضجة بوسائل الإعلام، حيث قال في تصريحات لمجلة entertainment، إنه سيكون من الغباء إطلاق مثل هذه الشائعات.

ولفت إدريس إلبا أن انتشار مثل هذه الشائعات، قد تؤدي إلى نتائج عكسية حول طبيعة فيروس كورونا، مؤكدًا انه في هذه المرحلة هو مجرد إنسان فقط وليس شخص مشهور، مُشددًا مرة أخرى على أنه خضع للفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، وثبت إصابته بالفيروس.

زوجة إدريس إلبا تصاب بفيروس كورونا

في السياق نفسه، كانت سابرينا قد أصرت على دعم زوجها النجم العالمي وقررت الإقامة معه بالعزل الصحي عقب إصابته بفيروس كورونا، إلى أن أعلنت أنها أصيبت هي الأخرى بالفيروس، بعد مخالطتها له في العزل لمدة 5 أيام، منذ أن اكتشف إصابته. 

وكانت سابرينا إلبا قد تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب تواجدها إلى جانب زوجها النجم العالمي إدريس إلبا، رغم المخاطر التي تنتج عن الاختلاط بالمصابين بفيروس كورونا، وانتقال العدوى إليهم.

فيما اعتبر البعض تصرف سابرينا هو بمثابة دليل على قصة الحب القوية التي تجمعهما، ولفتت سابرينا إلبا التي أعلنت عن إصابتها بالفيروس، عبر لقاء افتراضي مع الإعلامية أوبرا وينفري، إلى أنها غير نادمة من مرافقتها لزوجها بالعزل الصحي، لأن ذلك حدث بسبب حبها الشديد له.

خطيبة ادريس البا سعيدة باختياره الرجل الأكثر إثارة... ماذا قالت ...

أعداد مجلة هي