الجمهور يسخر من كاردي بي بعد بكائها بسبب العزل المنزلي وتشوقها لتناول "السوشي"!

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

تعرضت النجمة العالمية كاردي بي للسخرية والانتقادات بعدما ظهرت في مقطع فيديو مباشر لتتحدث مع جمهورها عن فيروس كورونا والملل الذي تتعرض له بسبب جلوسها في المنزل.

كاردي بي تبكي بسبب "السوشي"

وظهرت كاردي بي في الفيديو المتداول من قبل جمهورها، وأعلنت استيائها، حيث وضعت أمامها أطباق الطعام وظلت تبكي، وقالت: "من المفترض أن أكون في مطعم السوشي الآن"، وهو ما أثار موجة سخرية عنيفة ضدها، واتهما البعض بأنها ل تعي مدى خطورة الأمر، وأن هناك من تضرر أكثر من ذلك بكثير.

كاردى بى

كاردي بي تتحدث عن كورونا

وأكدت بعض التقارير العالمية أن كاردي بي قد بدأت في إجراء المزيد من البحث عن فيروس كورونا، وكل شيء خاص به، كما أكدت النجمة العالمية في تصريحاها: "في الصين الإصابة بالفيروس تتناقص، عندما بدأت في عزل الناس حينما كانوا يرشون في الشوارع ويطرقون على كل باب ويقيسون درجة حرارة الناس.. وأن أي شخص وجد أنه مصاب بالفيروس يخضع لحجر صحي صارم في الصين".

في سياق أخر، صرح نجم أفلام الأكشن فان ديزل، أنه يقوم باختيار فريق عمل النسخة التاسعة المنتظرة من فيلم الحركة الأشهر Fast and Furious، كان من بين الاختيارات كل من جون سينا وكذلك نجمة موسيقى الراب كاردي بي Kardi B  والتي قال إن الاستعانة بها في الفيلم تم بطلب شخصي من أصغر بناته وهي باولينا.

نتيجة بحث الصور عن كاردي بي

أعداد مجلة هي