جينيفر لوبيز وأليكس رودريجز يخوضان "تحدي الثنائيات"..شاهدوا طرافتهما

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجز

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر وخطيبها

جينيفر وخطيبها

تحدي جينيفر واليكس

تحدي جينيفر واليكس

اليكس رودريجز وجينيفر لوبيز

اليكس رودريجز وجينيفر لوبيز

اليكس وجينيفر

اليكس وجينيفر

أطلق الثنائي جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجز تحديًا جديدًا خلال فترة عزلهما الصحي ومكوثهما بالمنزل، يُدعى تحدي الثنائيات، والذي من خلاله يتم الكشف عن مدى معرفة كل شخص بتفاصيل ومعلومات عن حبيبه.

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجر يخوضان تحديًا جديدًا في العزل الصحي

ونشر أليكس رودريجز عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه برفقة جينيفر خلال أدائهما التحدي،حيث يطرح على الثنائي أسئلة من قبل شخص أخر، ويجيب كل منهما على الأسئلة عن طريق الإشارة فقط وتكون عينا كل منهما مغلقتان.

وكانت الأسئلة خاصة ببعض المعلومات عن حياتهما، مثل من الطاهي الأفضل في المنزل، فاتفق الثنائي على أن جينيفر هي الأفضل، كما اتفقا على أنها الأكثر إنفاقًا للمال والأكثر عنادًا، بينما كان أليكس هو الأكثر رومانسية واجتماعية من وجهة نظر كل منهما.

جينيفر لوبيز وخطيبها في لقطات مرحة بالتحدي 

فيما اختلفا كل منهما على عدة أسئلة، حيث اختار كل منهما الأخر، عند سؤالهما من الأكثر فوضوية، وأظهر التحدي كل من أليكس وجينيفر بشكل مرح للغاية، ونال الفيديو تفاعل وإعجاب قطاع كبير من محبيهما.

شائعة انفصال جينيفر لوبيز وأليكس رودريجز

في سياق أخر، انتشرت مؤخرًا شائعة تفيد عن تراجع جينيفر لوبيز عن قرارها بالزواج من خطيبها أليكس رودريجز، وطبقًا لما نشرته بعض التقارير العالمية، فإن جينيفر شعرت بمرور الوقت أنها ليست مستعدة للزواج من خطيبها مما جعلها تؤجل موعد حفل الزفاف عدة مرات، بحجة انشغالها، قبل أن تقرر إلغاء خطط زواجها، فيما نفت مصادر مقربة من جينيفر لوبيز كل ما تردد عن إلغاء جينيفر لخططها بالزواج من خطيبها، وأن كل ما أثير له صحة له.

نتيجة بحث الصور عن Jennifer Lopez + couples challenge