المغني الأمريكي جاكسون براون يعلن إصابته بفيروس كورونا

جاكسون براون

جاكسون براون

جاكسون براون يصاب بكورونا

جاكسون براون يصاب بكورونا

المغني الامريكي جاكسون براون

المغني الامريكي جاكسون براون

جاكسون براون

جاكسون براون

جاكسون براون

جاكسون براون

انضم نجم الروك الأمريكي جاكسون براون Jackson Browne إلى قائمة المشاهير المصابين بفيروس كورونا، وأعلن اليوم تفاصيل إصابته بالفيروس ووجه رسالة إلى الجمهور من خلال تجربته مع المرض.

جاكسون براون يكشف تفاصيل إصابته بكورونا

وكشف جاكسون براون في تصريحات لـ"رولينج ستون" إنه عاني  في الفترة الأخيرة من أعراض السعال والحمى وساورته الشكوك حول إصابته بفيروس كورونا، وتأكد من إصابته بعد إجرائه التحليل، وقال إنه قرر عزل نفسه في المنزل منذ شعوره بالأعراض وقبل التأكد من إصابته منذ أيام.

وقال مغني الروك الأمريكي جاكسون براون إن العدوى انتقلت إليه من خلال رحلته الأخيرة إلى نيويورك والتي أقام بها حفل جماهيري، وأضاف إنه يعكف حالياً على الإطمئنان على المتواجدين بالحفل وعلى فريق العمل خاصة بعد علمه بوجود إصابات أخرى بالفيروس بين المتواجدين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jackson Browne (@jackson.browne.official) on

جاكسون براون ينضم للمشاهير المصابين بكورونا

ووجه براون رسالة إلى الجمهور بضرورة الالتزام بالعزل الصحي في المنازل لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وقال إنه محظوظ بسبب الأعراض الخفيفة التي أصابته ولكن هناك بعض الأشخاص يعانون بسبب انتشار الفيروس، وانضم براون إلى قائمة من المشاهير الذين أصابهم الفيروس وأبرزهم توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون وكريستوفر هيفجو و أولجا كوريلنكو والمنتج هارفي واينستن وغيرهم.

ويذكر ان جاكسون براون- 71 عاماً- من أبرز نجوم الروك العالميين وبدأ مسيرته الفنية في فترة السبعينيات وقدم عشرات الألبومات ويعتبر من أكثر المغنيين مبيعاً بعد تجاوز نسخ ألبوماته المباعة لأكثر من 18 مليون نسخة، ورشح لعدة جوائز جرامي في ألبوماته مثل " Late for the Sky" و " Running on Empty" و " The Pretender".