وفاة الممثلة الإيطالية لوتشيا بوسيه Lucia Bosè.. هل أصيبت بـ"كورونا"؟

 لوتشيا بوسيه Lucia Bosè

لوتشيا بوسيه Lucia Bosè

 لوتشيا بوسيه

لوتشيا بوسيه

وفاة لوتشيا بوسيه

وفاة لوتشيا بوسيه

الممثلة لوتشيا بوسيه

الممثلة لوتشيا بوسيه

هل تسبب كورونا في وفاة لوتشيا بوسيه

هل تسبب كورونا في وفاة لوتشيا بوسيه

رحلت الممثلة الإيطالية لوتشيا بوسيه Lucia Bosè، قبل ساعات عن عمر ناهز 89 عامًا، داخل منزلها بإسبانيا، وأعلن الخبر نجلها الفنان ميغيل بوسيه.

وفاة لوتشيا بوسيه بمنزلها بإسبانيا

وكتب ميغيل بوسيه عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "أصدقائي الأعزاء، أعلن لكم وفاة والدتي لوتشيا بوسيه"، وبعدها كشفت بعض وسائل الإعلام العالمية أن لوتشيا بوسيه قد تكون توفيت بسبب إصابتها بالتهاب رئوي حاد.

نتيجة بحث الصور عن lucia bose

هل "كورونا" سبب وفاة الممثلة الإيطالية؟

وتسائل عدد من متابعي الفنانة الراحلة عن السبب الحقيقي لوفاتها، حيث اعتبروا أن الوفاة ربما قد تكون بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة في إسبانيا وبعض الدول الاوروبية التي تضررت كثيرًا بانتشاره، بالإضافة إلى أن لوتشيا بوسيه كانت مصابة بالتهاب رئوي حاد، وهو أحد الأعراض الرئيسية للإصابة بالفيروس، فضلًا عن تقدمها في العمر وعدم تحمل تلك الفئة العمرية لكورونا.

نتيجة بحث الصور عن lucia bose

معلومات عن لوتشيا بوسيه

ونعى الممثلة الإيطالية عدد كبير من متابعيها، ومن بينهم رئيس مهرجان كان السابق جيل جاكوب، بالإضافة إلى عدد من جمهورها.

وتزوجت لوتشيا بوسيه عام 1955 في لاس فيجاس واحدًا من أكبر مصارعي الثيران وقتها، وهو لويس ميغيل دومينغين، لكنهما انفصلا عام 1967.

وولدت لوتشيا بوسيه، في ميلانو عام 1931 واختيرت كملكة جمال إيطاليا عام 1947 قبل أن تصبح إحدى أشهر الممثلات في السينما الإيطالية.

وقدمت الممثلة الشهيرة عدة أعمال من بينها فيلم "فصح دام" الدرامي من إخراج جوزيبي دي سانتيس حول المصاعب الزراعية في إيطاليا ومنطقة تشوتشاريا، كم شاركت في أول فيلم روائي لمايكل أنجلو أنطونيوني وهو "وقائع قصة حب" وغيرها من الأعمال الشهيرة.